القيادي في حركة الجهاد الاسلامي المدلل / الجهاد الاسلامي لن يترك سلاحه حتى تحرير كل فلسطين

عمران نت/ 27 أكتوبر 2017م

شدد القيادي في حركة الجهاد الاسلامي أحمد المدلل ” ابو طارق” على أن الجهاد الإسلامي لن يترك سلاحه حتى تحرير فلسطين كل فلسطين، مؤكداً أن العدو الصهيوني أخطأ في حساباته حين ظن واهناً  أنه باغتيال المؤسس الشهيد فتحي الشقاقي سينهي مشروع الجهاد، الذي اصبح اليوم على اجندة كل مواطن فلسطيني في الوطن والشتات، حسب مااوردة موقع سرايا القدس.

وجاءت كلمة القيادي أحمد المدلل “أبو طارق” خلال مهرجاناً جماهيرياً نظمته حركة الجهاد الاسلامي بمحافظة رفح جنوب قطاع غزة، أمام منزل عائلة الشهيد  المؤسس الدكتور فتحي الشقاقي، احتفاءً بالذكرى الثانية والعشرين لاستشهاده والذكرى الثلاثون للانطلاقة الجهادية.

و شارك في المهرجان قيادة حركة الجهاد الإسلامي وذراعها العسكري سرايا القدس وكوادر ومناصري الحركة ولفيف من قادة القوى الوطنية والإسلامية والوجهاء والمخاتير وأبناء المحافظة .

وقال القيادي المدلل :” من هنا من أمام منزل الشقاقي نستحضر الليالي المعجونة بالألم والتعب والسهر لأبي إبراهيم، فقد كان يخرج من هذا البيت ليبشر بفكر الجهاد الاسلامي في كل ناحية من نواحي فلسطين”.

ولفت القيادي المجاهد إلى أن الشقاقي  كان يحمل فكره وعقله بيد، وبيده الأخرى البندقية ليزاوج بين القرآن والبندقية مزاوجة لا تنفصم أبدا ً.

واوضح أن “الشقاقي كان يجهز الخلايا العسكرية ليؤكد أن هذا الفكر ليس كلاماً في الهواء، وليس كلاما بلا مضمون إنما كلاما وفكر يجب أن ينفذ على أرض الواقع من خلال جهاد مستمر، و فكر مستمر، و مواجهة مستمرة ضد العدو الصهيوني في كل مكان يحتله من أرض فلسطين”.

وأكمل المدلل حديثه قائلاً:” كانت فلسطين غائبة عن وعي الأمة العربية و الإسلامية وجعل الدكتور فتحي الشقاقي من فلسطين هماً وقضية مركزية لكل مسلم في كل بقعة على هذه الارض التي رواها الشهداء بدمائهم و بتضحياتهم والأسرى بعذاباتهم “.

مقالات ذات صلة