بالصور .. وقفة قبلية مسلحه وقافلة غذائية لأبناء مديرية خارف بـ #عمران دعما للجبهات وإعلانا للجاهزية لردع العدوان.

عمران نت/ 26 اكتوبر 2017م

نظم أبناء مديرية خارف محافظة عمران وقفة إحتجاجية مسلحه تأييدا للجيش اليمني واللجان الشعبية ورفضا للعدوان السعودي. واستمرارهم في النفير العام في مواجهة العدوان .

وصدر عن اللقاء الذي ضم مشائخ وأعيان المديرية وجمع غفير من المواطنين أكد على الجهوزية القتالية العالية ورفد الجبهات بالمقاتلين .

وأشاد البيان ببطولات الجيش واللجان الشعبية والانتصارات التي يحققونها بمختلف جبهات القتال ضد العدوان ومرتزقته.

وشدد البيان على أهمية التلاحم والاصطفاف واستمرار الصمود في مواجهة العدوان والتغلب على التحديات التي فرضها خلال ما يقارب من ثلاثة أعوام.

وأكد البيان على دعم أبناء خارف لمواقف حكماء وعقلاء اليمن فيما يتخذوه من قرارات تعمل على تعزيز وحدة الصف الوطني . ورفضهم لأي دعوات تؤدي إلى تمزيق وحدة الصف الوطني .

ودعا البيان الى مواصلة العملية التعليمية كجبهة وطنية لاتقل شأنا عن الجبهات العسكرية ، ووقوف ابناء المديرية الى جانب المعلمين في صرف مرتباتهم.
. الى ذلك ومصاحبة للوقفة القبلية سير أبناء المديرية قافلة غذائية ومالية كبيرة ومتنوعة من المواد الغذائية والمواشي والأموال دعما وإسنادا للمرابطين سياج الوطن المنيع أبطال الجيش واللجان الشعبية .مؤكدين بذلهم المزيد من الأموال والرجال في سبيل تحرير الوطن واستقلال السيادة اليمنية.

مقالات ذات صلة