محافظ عمران يناقش استكمال إجراءات صرف التحويلات النقدية للمستفيدين من حالات الضمان الاجتماعي بالمحافظة

عمران نت/ 23 أكتوبر 2017م

ناقش محافظ عمران فيصل صغير جمان مع ممثل منظمة اليونيسيف أ/ ناصر فضل ومدير بنك الأمل بعمران  وممثل شركة ابكس بعمران عبدالله عقبات استكمال إجراءات صرف التحويلات النقدية للمستفيدين من حالات الضمان الاجتماعي بعمران.

وفي اللقاء أكد المحافظ الي ضرورة ة إيجاد المعالجات والحلول العاجلة للحالات التي لم تستلم مستحقاتها وأهمية استلامهم مستحقاتهم. وشدد المحافظ  على ضرورة  تواجد اللجان  والصرافين في المناطق البعيدة والتي تعذر وصول الحالات الاجتماعية الى مراكز الصرف  باعتبارها  مناطق نائية  بعيدة  و يصعب على المستفيدين لا سيما كبار السن والمرضى والعجزة والأرامل الوصول إلى مركز المحافظة.

وأشار إلى السلطة المحلية والأجهزة الأمنية  سوف يقدمون  جميع التسهيلات  للجان  .

مثمناً الجهود التي تبذلها منظمة اليونيسيف  وشركائهم في تخفيف جزء من معانات الضعفاء  خاصة في ظل الأوضاع المعيشية الصعبة التي يمر بها المواطن والوطن جرأ العدوان والحصار  لما يقارب الثلاثة أعوام .

بدورهم ، عبرا ممثلي منظمة اليونيسيف و بنك الأمل وشركه ابكس للتحقيق والشكاوي  ارتياحهم  لتعاون السلطة المحلية في تنفيذ برنامج صرف الحولات النقدية .. مؤكدين بذلهم كافة الجهود لتذليل اى صعوبات او عراقيل  تواجه المستفيد  لعدم ا لاستلام مستحقاته  .  مبينين انه تم صرف ما يربوا عن 70% الى حد اليوم  وماضيين خلال الأيام المتبقية من عملية الصرف   . ومشيرين الى انه حتى ولو لم يستلم المستفيد هذا الشهر  لأي سبب  كان سوف يتم استلامه جميع مستحقاته  في الفترة الثانية لعملية الصرف  للربعين كاملين .

مقالات ذات صلة