مستشفى مسور العام بـ #عمران يتسلم كمية من الادوية مقدمة من منظمة الاغاثة الاسلامية .

عمران نت/ 26 سبتمبر 2017م

تسلم المستشفى العام والمركز المؤهل لإستقبال الحالات المشتبه إصابتها بالكوليرا بمديرية مسور بمحافظة عمران اليوم أدوية ومحاليل طبية ومستلزمات نظافة مقدمة من منظمة الإغاثة الإسلامية خاصة بالكوليرا.

وتحتوي هذه الشحنة المقدمة كميات من الأدوية والمستلزمات الطبية والمضادات الحيوية وأدوية خاصة بالإسعافات الأولية ومحاليل طبية وكذا حقائب صحية للمرضى خاصة بالكوليرا.

وفي التسليم أكد مدير عام مستشفى مسور العام الدكتور عبدالله فيصل العفيف ضرورة تضافر الجهود لمكافحة الكوليرا وأهمية هذه الأدوية في تلبية الاحتياج الكبير لمرضى الكوليرا ..مشيدآ بإسهامات منظمة الإغاثة وأعمالها الإنسانية لتخفيف معانات المواطنين جراء إنتشار الكوليرا وخاصة في ظل الظروف التي تمر بها البلاد جراء إستمرار العدوان والحصار.

من جانبه اشار مدير عام مكتب الإغاثة الإسلامية بعمران الدكتور عبد الله الشقاقي إلى ضرورة تضافر الجهود لمكافحة الكوليرا ، مؤكداً استمرار المنظمة في تقديم المساعدات الإنسانية للمحافظة.

فيما اشار الى إن هذه الأدوية تأتي ضمن المشاريع الإنسانية لمرضى الكوليرا بعمران ومساعدتهم و استجابة للواجب الإنساني والاجتماعي والمناشدات الواسعة لإنقاذ المرضى.

مقالات ذات صلة