السيد عبد الملك الحوثي: يهنئ نساء المسلمين بذكرى مولد الزهراء عليها السلام ويشيد بصمود المراءة اليمنية في مواجهة العدوان

عمران نت – الاخبار

قال قائد الثورةالسيد عبد الملك الحوثي-حفظه الله-في رسالة وجهها بمناسبة مولد الزهراء عليها السلام ان التضحيات الكبيرة والأخلاقيات المتميزة لنساء اليمن يسهم بشكل كبير في مواجهة تحالف العدوان السعودي والتصدي للغزاة ومرتزقتهم.

وأشاد بالصمود الاسطوري للمرأة اليمنية على مدى عامين مؤكدا بأن دورها يعتبر هام وريادي في مواجهة مايشنة الغزو الثلاثي من عدوان وحصار جائر على الشعب اليمني بكافة طوائفه ومكوناته.

وفي التهنئة التي بعثها السيد عبدالملك الحوثي لنساء اليمن والعالم الإسلامي بذكرى مولد الزهراء ، اكد على أهمية هذه الذكرى في استلهام الدروس والتزود من نبع اخلاق الزهراء حيث أنها تعتبر أرقى نموذج للمرأة المسلمة ، تجسدت فيه القيم والأخلاق والارتقاء في سلم الكمال الإيماني.. لافتاً الى أن النموذج الراقي المتمثل بالزهراء عليها السلام كاف للمرأة المسلمة لإدراك القيمة المعنوية الكبيرة من خلال الالتزام بأخلاقيات وتعاليم الدين الاسلامي الحنيف.

مشيرا الى ما تواجهه المراءة اليوم من كل أشكال الاستهداف التي تشنها القوى الشيطانية للحط من كرامتها وتجريدها من أخلاقها بالسعي الدؤوب لتحقيق ذلك بكل الوسائل والأساليب”.

وحذر من الانجرار وراء النموذج الغربي الذي امتهن كرامة المرأة وحولها إلى سلعة رخيصة وجردها من كرامتها الإنسانية..قائلا بأن النموذج الغربي يسعى إلى اختراق المجتمعات الإسلامية وبث سمومه التضليلية والإفسادية بغرض ضرب القيم والأخلاق”.

مقالات ذات صلة