نهم : زحوفات واسعة واسناد جوي بقنابل عنقودية محرمة ، ينهونها الابطال بمحرقة جماعية للمرتزقة

عمران نت – الاخبار
تلقى مرتزقة العدوان ضربة قاصمة على ايدي قوات الجيش واللجان الشعبية اليوم الخميس إثر ثلاث محاولات زحف فاشلة باتجاه مناطق جبال القتب والمنارة ويام في مديرية نهم ويتجرعون مرارة الهزيمة والخيبة تاركين جثث قتلاهم في ساحة المعركة رغم اسناد طيران العدوان المكثف الذي استخدم قناب عنقودية.

مصادر عسكرية أكدت تصدي أبطال الجيش واللجان الشعبية لزحوفات واسعة لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي باتجاه مناطق جبال القتب والمنارة ويام في مديرية نهم شمال شرق محافظة صنعاء.

وأشارت المصادر إلى مصرع وإصابة عشرات المرتزقة بينهم قيادي بارز خلال العملية والتي تعد الأوسع بعد 24 ساعة من زحف فاشل نفذه المرتزقة أمس الأربعاء باتجاه جبل يام.

ونوّهت المصادرإلى تراجع المرتزقة يجرون أذيال الخيبة والهزيمة نتيجة الضربات الموجعة التي تلقوها مخلفين جثث قتلاهم في ساحة المواجهة رغم الغطاء الجوي الذي وفره طيران العدوان لمرتزقته، مستخدماً قنابل عنقودية.

وفي خبر عاجل قبل قليل أفاد مصدر عسكري مصرع 5 مرتزقة وتدمير 3 آليات عسكرية بانفجار لغم في منطقة ملح بقصف مدفعي للجيش واللجان بالقرب من جبل المنارة بجبهة نهم.

وتفيد أنباء أن من بين قتلى المرتزقة القيادي الداعشي/علي محمد حسين القرفوشي خلال صد زحف لهم باتجاه بني بارق المحاذية لفرضة نهم , وكذا مصرع القيادي المرتزق/عبدربه هادي طامي مع العشرات من مرتزقة العميل هاشم الاحمر خلال انكسار زحفهم في جبال يام .

مقالات ذات صلة