رئيس الثورية العليا يزور معرض العلوم الأول بالحديدة

عمران نت – الاخبار
زار رئيس اللجنة الثورية العليا، محمد علي الحوثي، ومعه وكيل أول محافظة الحديدة، محمد عياش قحيم، اليوم معرض العلوم الأول الذي تنظمه إدارة الوسائل والتقنيات التربوية ومؤسسة طيبة التنموية بإشراف مكتب التربية والتعليم بالمحافظة.

وطاف رئيس اللجنة الثورية خلال الزيارة بالمعرض الذي اشتمل على عدد من الوسائل العلمية التي يستخدمها المعلم في مختلف المراحل العلمية لإيصال المعلومات إلى الطالب عبر استخدام تلك الوسائل خلال الحصص الدراسية وبطريقة عملية.

وأشاد رئيس اللجنة الثورية العليا بفكرة إعداد المعرض الذي سيكون له دور في تعميق المعارف العلمية للطالب عبر مختلف الوسائل والتقنيات العلمية والتربوية.

وثمن جهود مكتب التربية في توفير كل ما هو جديد لخدمة الطالب والمعلم والمبادرات العلمية التي تقدمها مؤسسة طيبة من خلال مساهمتها في تنشيط العملية التعليمية وتفعيل البرامج والأنشطة التي تطور المنهج التعليمي وتمد المعلم بالمعارف الحديثة في الحقل التربوي.

في سياق متصل، اجتمع رئيس اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي اليوم الاثنين مع وكلاء محافظة الحديدة ومدير مكتب التربية والتعليم بالمعلمين والمعلمات في القطاع التربوي بالمحافظة.

وأكد الاجتماع على ضرورة توحيد الأهداف والغايات لبناء الوطن ومستقبله من منطلق التطوير والتحديث الشامل لصناعة السياسات العامة وتقديم النصح والمشورة والاستشارات التي أصبحت منتج مهم في عالم اليوم كونها تبنى على المعلومة والتخطيط الحقيقي المواكب لمتغيرات العصر، خاصة في ظل الحصار والعدوان.

ودعا محمد علي الحوثي إلى تكرار هذه المعارض العلمية التي سيكون لها مردود علمي وإيجابي يمكن المعلم من الاستفادة منه للحصول على كل المعلومات التي يقدمها للطالب في الحصص الدراسية.

مقالات ذات صلة