عمران ..حرائر منطقة النجد بعزلة شهارة يحيين ذكرى استشهاد الإمام الحسين (عليه السلام)

أقامت الهيئة النسائية الثقافية بالتعبئة العامة بمنطقة النجد في عزلة شهارة بمديرية شهارة محافظة عمران اليوم فعالية ثقافية وخطابية إحياءً لذكرى استشهاد الإمام الحسين بن علي عليهما السلام  تحت شعار ذكرى عاشوراء.. الذكرى المؤلمة والفاجعة الكبرى في تاريخ الأمة تزامناً مع وقفة تضامنية مع الشعبين الفلسطيني واللبناني.

 

وأكدت الكلمات التي ألقيت في الفعالية أن إحياء ذكرى الإمام الحسين عليه السلام يجسد قيم الصبر والثبات والتضحية في مواجهة الظلم ويعزز مبادئ العزة والكرامة والحرية التي ضحى من أجلها الإمام الحسين وأهل بيته عليهم السلام.

 

وأشارت إلى أهمية استلهام الدروس والعبر من نهضة الإمام الحسين عليه السلام في ترسيخ الوعي والهوية الإيمانية وتعزيز روح المسؤولية والثبات في مواجهة التحديات.

 

وتطرقت الكلمات إلى ما يتعرض له الشعبان الفلسطيني واللبناني من معاناة مؤكدة أهمية استمرار التضامن مع القضايا العادلة والتمسك بالموقف المبدئي في نصرة المستضعفين.

مقالات ذات صلة