
عمران .. أمن مديرية خمر ينظم وقفة احتجاجية تأكيداً على الجهوزية وتعزيزاً للموقف الوطني
نظمت إدارة أمن مديرية خمر بمحافظة عمران، اليوم الأربعاء، وقفة احتجاجية لمنتسبي الأمن تحت شعار: “جهوزية واستنفار.. لإنهاء العدوان والحصار”، تأكيداً على مستوى الجاهزية والاستعداد، وتعزيزاً للموقف الوطني في مواجهة مختلف التحديات.
وخلال الوقفة، أكد المشاركون جاهزيتهم الكاملة والاستعداد الدائم لتنفيذ التوجيهات والمهام الموكلة إليهم، وترجمة المواقف الوطنية في مختلف الميادين، بما يعزز من دور الأجهزة الأمنية في خدمة الوطن والحفاظ على أمنه واستقراره.
وشدد المشاركون على أهمية رفع مستوى الجاهزية واليقظة الأمنية، ومواصلة العمل بروح المسؤولية والثبات، في ظل التطورات الراهنة، مؤكدين استمرار الاستعداد لمواجهة أي تصعيد أو تحديات تستهدف اليمن وشعبه.
وفي الوقفة التي حضرها مدير أمن مديرية خمر العقيد منصور الحمزي، ونائب مدير الأمن العقيد خالد صالح أبو عمر، ونائب مدير الأمن المقدم محمد حمود الغيلي، ومدير البحث الجنائي الرائد نشوان الحمزي، ومساعد مدير الأمن مدير الأدلة الجنائية الرائد عبدالوهاب الغبري، ومساعد مدير الأمن لشؤون الأمن الملازم زكريا زهير، ومدير فرع الأحوال المدنية والإصدار الآلي العقيد عبدالسلام المتوكل، ومدير المرور الرائد عبدالسلام المحياء، ومدير السجن الاحتياطي النقيب إسماعيل المطري، ورئيس قسم القيادة والسيطرة النقيب صدام يحيى الذيب، والتوجيه المعنوي الملازم عبدالخالق القرعي، وضابط الأمن والنظام الملازم هاشم أحمد الحمزي، بدأت الفعالية بآيات من الذكر الحكيم تلاها الملازم عبدالخالق القرعي.
وأكد الحاضرون أن تعزيز الجاهزية يمثل مسؤولية وطنية، وتجسيداً للواجب في حماية الوطن ومواجهة التحديات، مجددين التأكيد على مواصلة العمل والانضباط والالتزام بالمهام الأمنية الموكلة إليهم.
كما جدد المشاركون موقفهم الثابت تجاه القضية الفلسطينية، مؤكدين استمرار التضامن مع الشعب الفلسطيني، ورفض كافة محاولات طمس القضايا العادلة والمصيرية للأمة.
واختتمت الوقفة بقراءة البيان الختامي الذي ألقاه مساعد مدير أمن المديرية الرائد عبدالوهاب الغبري، والذي أكد فيه المشاركون مواصلة أداء واجبهم الوطني، وتعزيز قيم الصمود والثبات، والالتزام بتنفيذ التوجيهات والمهام بما يخدم أمن الوطن واستقراره.





