
إعلام العدو: الاتفاق الأمريكي الإيراني يعمّق عزلة الكيان ويكرّس تحولات استراتيجية لصالح طهران
كشفت وسائل إعلام صهيونية عن تنامي المخاوف داخل الأوساط السياسية والإعلامية في كيان العدو، مع تزايد الإقرارات بتداعيات الاتفاق الأمريكي – الإيراني على مكانة الكيان المؤقت الإقليمية، وسط تأكيدات بأن نتائج المواجهة الأخيرة أفضت إلى تحولات استراتيجية لمصلحة الجمهورية الإسلامية الإيرانية.
وفي هذا السياق، ذكرت صحيفة هآرتس أن “الشقوق الأولى بدأت بالظهور بالفعل وبقوة بعد اتفاق أمريكا مع إيران مع تجاهل تام لـ “إسرائيل”.
وأضافت الصحيفة أن “العالم الذي صُدم مما فعله الكيان في غزة سيحاسبها”، مؤكدة أن الكيان الذي يقوم “مواطنوه” بأعمال شبيهة بالمجازر يوماً بعد يوم، وبمشاركة “جيشه”، “لن يكون شريكاً بعد الآن في أسرة الأمم”.
وشددت “هآرتس” على أنه “لم يعد ممكناً مواصلة الاغتيالات والانتهاكات وتجاهل السيادة والقانون الدولي من دون عواقب”.
من جانبه، أكد موقع زمان أن “إيران انتصرت على الولايات المتحدة و”إسرائيل”، مضيفاً أن الكيان في وضع مروع، وإنه يُدار من بعيد من قبل رئيس الولايات المتحدة، والحكومة موجودة على الورق فقط”.
من جانبه، قال مراسل القناة 13 إن “المسألة حُسمت: بالنسبة إلى الأمريكيين، حرب إيران انتهت حتماً، وحرب لبنان كذلك”، مضيفاً: “لقد تُركنا وحدنا”.




