بن زايد.. يستقبل قائد القوات المركزية الامريكية وعدوانهم ما زال مستمراَ

عمران نت – متابعاتimages-4

استقبل ولي عهد أبوظبي محمد بن زايد آل نهيان اليوم في قصر الشاطئ قائد القيادة المركزية الأمريكية الفريق أول لويد أوستن الذي يزور دويلة الإمارات هذه الأيام .

وذكرت وكالة أنباء الإمارات أنه جرى خلال اللقاء استعراض العلاقات القائمة بين دويلة الإمارات والولايات المتحدة الأمريكية في عدد من المجالات وبشكل خاص ما يتعلق بدعم التعاون والتنسيق القائم بين البلدين في الشؤون العسكرية والدفاعية وأهمية تعزيزه وتطويره بما يخدم المصالح المشتركة .

وتناول اللقاء أيضا تبادل وجهات النظر حول المستجدات والأحداث الراهنة في المنطقة إضافة إلى عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك .

حضر اللقاء خلدون خليفة المبارك رئيس جهاز الشؤون التنفيذية والفريق الركن حمد محمد ثاني الرميثي رئيس أركان القوات المسلحة ومحمد مبارك المزروعي وكيل ديوان ولي عهد أبوظبي .

الجدير ذكره أن هذا اللقاء وهذه الزيارة لقائد القيادة المركزية الأمريكية للإمارات تأتي ضمن مؤامرات تحالف العدوان الأمريكي السعودي الصهيوني الإجرامي الذي الإمارات أداة فيه بيد الأمريكان ضمن المشروع الصهيوني الأمريكي لاحتلال المنطقة وبث الفوضى الخلاقة فيها عبر مثل هذه الأنظمة التي أصبحت تعمل ليل نهار مع هذا المشروع الاستعماري .

مقالات ذات صلة