مناقشة الية صرف مرتبات التربية بـ #عمران مع مكتب البريد وإيقاف مدراء التربية المقصرين في اداء عملهم.

 عمران نت/ 21 أكتوبر 2017م

ناقش اجتماع بمحافظة عمران برئاسة المحافظ آلية صرف مرتبات المعلمين عبر البريد ،والإجراءات المتخذة لاستمرار العملية التعليمة والمعالجات المتخذة للصعوبات التي تواجهها . .
وتطرق الاجتماع بحضور مدير عام مكتب التربية احمد الشهاري ومدير عام منطقة بريد عمران عبد الله الضياني الى الإجراءات المتخذة لصرف نصف راتب شهر يونيو للمعلمين .

وأكد الاجتماع على الأسراع في صرف رواتب المعلمين العاملين بالمدارس ويقومون بأداء مهامهم التعليمية ، مشددين بعدم الصرف الا بأوامر صرف من إدارة التربية ومباشرة عمل من إدارة المدارسة . وإلزام مكاتب البريد بالصرف يدا بيدا للشخص نفسه .
واقر الاجتماع بتوقيف مدراء التربية الذين لم يتقيدوا بالتعاميم الصادرة من مكتب التربية بموافاة المكتب بالأسماء التي لم تباشر عملها أو المنقطعين عن التدريس وتكليف من ينوبهم في تسيير أعمال إدارات التربية خلال فترة اسبوع.
وأكد الاجتماع أهمية النزول الميداني للمدارس لتقييم العملية التعليمية والعمل على وضع الحلول والمعالجات اللازمة.
وفي الاجتماع ثمن المحافظ جعمان جهود كافة التربويين والمعلمين في تأدية رسالتهم التربوية رغم الأوضاع التي تمر بها البلاد جراء استمرار العدوان والحصار واستهدافه للمواطنين وكذا تدمير البنية التحتية للشعب اليمني بما فيها قطاع التعليم.
ولفت إلى أن العدوان استهداف وما يزال يستهدف العملية التعليمية بهدف إفشالها لإدراكه بأن الجهل أهم انتصار يمكن أن يحققه على اليمن بعد فشله عسكريا .. مؤكدا دعم السلطة المحلية لتجاوز الصعوبات التي تواجه العملية التعليمية خلال المرحلة الراهنة.

مقالات ذات صلة