عمران : طلاب المدارس ينفذوا وققة احتجاجية تنديدا واستنكارا باستمرار العدوان

نظم طلاب مدارس أسماء والفوز بمنطقة الضبر مديرية عمران صباح اليوم وقفة احتجاجية تنديدا على استمرار العدوان السعودي على الشعب اليمني ومقدراته داعيين منظمة الأمم المتحدة و مجلس الأمن الدولي وكل الأحرار في العالم إلى تحمل مسئوليتهم التاريخية والإنسانية وان يعودو الى جادة الصواب والخروج عن الصمت المطبق إزاء ما يتعرض له الشعب اليمني من إبادة جماعية وحصار وقصف من قبل النظام السعودي الغاشم وحلفائه.

وطالب المحتجون في الوقفة بحماية الطلاب والطالبات الذين ذهبوا إلى مدارسهم من العدوان والقصف تحت أي مبرر كحق من حقوق الأطفال كفلته مبادئ حقوق الإنسان والاتفاقيات والمعاهدات الدولية.
وأضاف المشاركون ان الحصار الذي فرضتة قوى العدوان على كل مناحي الحياة وفي مقدمتها الاحتياجات الأساسية وعدم السماح بدخول ناقلات النفط المحتجزة في البحر لأكثر من ثلاثة أشهر وسرعة إيصال المساعدات والإغاثة الإنسانية للمواطنين.

وفي الوقفة التي حضرها الاستاذ محمد القحوم والمشرف الاجتماعي لأنصار الله بالمديرية ومدراء المدارس محمد القاضي والاستاذ صادق الضبري
مؤكدين على أهمية عودة جميع الطلاب للمدارس والتي تعتبر عودة للحياة . وتحدي للعدوان البربري الغاشم.الذي يريد ان يعيش الشعب في جهل باستهدافه المدارس .
مشيرين الى الدور البطولي لجمهورية روسيا في فك الحصار بوصول اول طائرة إغاثة للشعب اليمني

مقالات ذات صلة