أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار محليه - عمرن » أبناء مديرية خمر بمحافظة عمران ينظمون أمسية رمضانية بمناسبة ذكرى استشهاد الإمام علي عليه السلام.

أبناء مديرية خمر بمحافظة عمران ينظمون أمسية رمضانية بمناسبة ذكرى استشهاد الإمام علي عليه السلام.

نظم أبناء مديرية خمر محافظة عمران أمسية رمضانية  بمناسبة ذكرى استشهاد الإمام علي ابن أبي طالب علية السلام  بحضور محافظ المحافظة الدكتور فيصل جعمان ومدير عام المديرية نبيه أبو شوصاء  ومدراء المكتب التنفيذي  وعدد من الشخصيات الاجتماعية

أشاد المحافظ  أهمية  الاحتفال بهذه المناسبة العظمية التي نستلهم منها الجهاد والتثقيف بثقافة الجهاد التي  أرسى قواعدها الأولى الرسول صلى الله عليه واله وسلم والإمام على عليه السلام الذي نعيش أليله ذكرى استشهاد ه و ضحى بنفسه ودمه وأهله في مواجهة الباطل ونصرة الحق وإقامة العدل والقسط وأرسى و عمد بشهادته  ثقافة الاستشهاد والتضحية وخاصة ونحن بحاجة أن نتثقف بهذه الثقافة في هذا الزمن الذي نواجه فيه قوى تحالف العدوان السعودي الأمريكي  على هذا الشعب المظلوم.

وأشاد جعمان بدور أبناء المحافظة البطولي في مواجهة العدوان فى مختلف الجبهات وشدد على ضرورة الاهتمام باسرالشهداء والجرحى والمرابطين من قبل الجميع الذين يقدمون أغلى ما لديهم من اجل عزتنا وكرامتنا  وخاصة التجار و الميسورين .

وأكد على ضرورة أن يمتلك  الجميع الوعي والبصيرة بتحمل المسؤولية في مواجهة قوى الباطل والطغيان وعلى رأسهم أمريكا وإسرائيل وعملائهم من العرب المنافقين.

تخلل الأمسية عدد من الكلمات لسلطه المحلية والمشايخ عبرت  في مجملها عن أهمية استذكار استشهاد الإمام علي علية السلام  لم له من دور كبير في نصرة  الرسول الكريم   محمد صلى الله علية وآلة وسلم  ونصرة الإسلام الذي أرسى دعائمه بعد رسول الله  صلى الله علية وآلة وسلم  وبذل نفسه وماله واله في سبيل الله .

وأشارت الكلمات إلى موقف أبناء  خمر الرفض للعدوان  وعملائه وبرئاتهم من كل عميل من أبناء المديرية  واستعدادهم الكامل لرفد الجبهات بالرجال والمال  حتى يتحقق النصر  على قوى البغي والعدوان وتطهير الوطن من براثين العملاء والخونة .

 

شاهد أيضاً

*بلاغ صحفي بشأن ملف الأسرى والمعتقلين* …

*بلاغ صحفي بشأن ملف الأسرى والمعتقلين* …. تعترض ملف الأسرى والمعتقلين عقبات كثيرة، وقد بذلنا ...