مساعد المتحدث بإسم الجيش اليمني يوضح حقيقة الوضع في تعز

عمران نت -الاخبار

قال العقيد عزيز راشد، مساعد المتحدث بإسم الجيش اليمني واللجان الشعبية إنهم صدوا الهجوم الذي قامت به قوات تحالف العدوان بمحيط القصر الجمهوري وأجبرتهم على التراجع.

وأوضح العميد  راشد، في تصريح لـ “سبوتنيك”، اليوم الثلاثاء 30-5-2017م  ، أنه دارت معارك بين الجانبين على أطراف القصر الجمهوري وأن الجيش واللجان الشعبية يتقدمون في المناطق التي كانت تسيطر عليها مرتزقة تحالف العدوان وأتباع الفار هادي ، وأن العدو يقوم بعمليات متكررة في تعز من أجل السيطرة على الأماكن الحيوية ولا يبالي خلال تلك العمليات من إرسال القذائف على الأسواق والمناطق التي تعج بالمدنيين نتيجة فشلهم في السيطرة على بعض المناطق.

وأكد راشد، أن قوات تحالف العدوان والفار هادي يقومون بالاحتماء بالمدنيين وهذا ما يؤخر تقدم قوات الجيش، حيث أن الجيش اليمني واللجان الشعبية يطوقون المدينة بالكامل، في الوقت الذي تسيطر فيه قوات مرتزقة تحالف العدوان على مدينة في قلب تعز وباقي المدن والأحياء تحت سيطرة قواتنا.

وتابع راشد، الوضع في تعز سجال بيننا ولا تهدأ الأمور، وهو أشبه بحرب الشوارع أكثر منها حرب نظامية، لذا فإن الحديث عن سيطرة على القصر الجمهوري أو غيره هي أمور إعلامية في المقام الأول، فالقصر تحت سيطرة الحرس الجمهوري التابع للجيش اليمني حتى هذه اللحظات

مقالات ذات صلة