تنفيذي عمران يناقش  عدد من المواضيع في الصحة العامة  ومستوى تنفيذ البطاقة الوظيفية للموظفي المحافظة   والإجراءات المتخذة  حول خدمة راتبي

 

 

 

 

 

 

عمران نت : خاص/ وليد الوادعي 31/يوليو2017م

استعرض اجتماع المكتب التنفيذي بمحافظة عمران اليوم برئاسة محافظ المحافظة الدكتور فيصل جعمان وحضورالامين العام والوكيل باكر باكر تقرير مكتب الصحة العامة حول الجهود المبذولة إزاء النشاط المستمر والدؤوب لمكافحة وباء الكوليرا والنتائج المحققة.

 

وتضمن التقرير الذي قدمه للاجتماع مدير عام مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور عبدالعزيز الضلعي ماحققه وبالتعاون وشركاءه في قطاع المياه والجهات المانحة والداعمة من المنظمات الدولية العاملة في المجال الصحي من نجاحات هدفت الى محاصرة ووباء الكوليرا وعدم توسعه في الانتشار والآليات المتخذة بشأن التخلص منه.

 

وبين التقرير ان الحالات المشتبهة بالإصابة بهذا الوباء بلغت 44ألف حالةمشتبهة منها156حالة وفاة كانت مديرية حبور ظليمة في المركز الاول..مضيفا انه تم تجهيز 63مركزا صحيا لمكافحة ضد الوباء الى جانب المستشفيات،فضلا عن وحدة معالجة وتوعوية متنقلة وثابتة870وحدة.

 

واطلع الاجتماع على تقرير مكتب المالية حول مهام وخطة تنفيذ الإجراءات الخاصة بتعميم البطاقة السلعية لتشمل الموظفين الراغبين في هذه الخدمة وبمايسهم في تحسين مستوياتهم المعيشية والجوانب الاجتماعية.

 

كما اكد بريد المحافظة ان الإجراءات جارية لتوفير وخدمة موظفي الدولة بالمحافظة والمديريات بعد فتح حساب لدى البريد والمتضمن خدمة راتبي ومتطلباته.

 

مقالات ذات صلة