عرض عسكري في الذكرى السنوية للصرخة بمحافظة عمران

 

عمران نت : خاص

شهدت مدينة عمران اليوم عرض عسكري بمناسبة الذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين .بحضور رسمي وشعبي كبير يتقدمهم محافظ المحافظة  الدكتور فيصل صغير جعمان .

 

وأكد المشاركون في العرض العسكري لوحدات من الأمن المركزي واللواء التاسع والنجدة والامن العام  والشرطة العسكرية  واللجان الشعبية الاستعداد والجاهزية للدفاع عن الوطن والأرض والعرض واستمرارهم  في رفد الجبهات بالمال والرجال لمواجهة العدوان السعودي الأمريكي والتضامن مع الأقصى الشريف الذي يتعرض لاعتداءات من قبل المحتلين الصهاينة.

 

وفي المهرجان أشار محافظ عمران  إلى أهمية شعار الحرية في مواجهة الطغاة والمستكبرين .. لافتا إلى أن العرض الذي لوحدات من  القوات المسلحة والأمن واللجان الشعبية  يؤكد على جاهز يته  ابناء عمران ووعيهم وتلبيتهم للواجب  الديني والوطني في الدفاع عن المسجد الأقصى وحماية المقدسات الإسلامية.

فيما أكد الشيخ صالح المخلوس  امين عام المجلس المحلي أهمية التلاحم والاصطفاف في مواجهة العدوان ومخططاته التي تستهدف اليمن أرضا وإنسانا.

وألقيت في الفعالية التي حضرها مدير امن المحافظة العميد محمد المتوكل   وعدد من القيادات الأمنية والعسكرية ومدراء عموم المكاتب التنفيذية  والشخصيات الاجتماعية والعلماء كلمات وقصائد عبرت عن المناسبة.

مقالات ذات صلة