اشداد الاتهامات بين دويلات الخليج تصل الى تخوين بعضهم البعض ضاحي  (خرفان )يتهم عدد من القادة القطريين باعطاء احداثيات للحوثيين في اليمن “

 

عمران نت : متابعات

في ظل استمرار التشقق والتصدع بين دويلات الخليج تحالف العدوان على اليمن  وقرب انتهاء ذلك التحالف الصهيوني العبري على شعب اليمن زادت حده التوترات بين دويلتي قطر والإمارات حيث اتهم احد ضباط الإمارات الأمنيين قيادات من قطر بإعطاء ما يسمونهم الحوثيين ( الجيش واللجان الشعبية ) إحداثيات لمواقع الحالف …

حيث قال ضاحي خلفان أنه لابد من تشكيل فرق ملاحقة دولية مهمتها متابعة إلقاء القبض على الإرهابيين الذين وردت أسماؤهم في القائمة التي أصدرتها الدول المقاطعة لقطر وتضمنت 59 فرداً و12 كياناً إرهابياً.

 

وأضاف الدعوا خلفان بحسب ما أورده على حسابه في تويتر، كل من سيثبت تورطه في كشف إحداثيات قوات التحالف في اليمن سيتم إلقاء القبض عليه، لافتاً إلى أن أول المطلوبين هو الضابط القطري حمد فطيس المري الذي قاد عمليات استخباراتية إرهابية.

 

وذكر أن كل الذين يثبت عليهم أنهم أعطوا إحداثيات مواقع قوات التحالف، سنلقي عليهم القبض يا قطر ونقدمهم للعدالة، مهما طال الزمان أو قصر، لا للخونة، ومن أمرهم لن يفلت من العقاب”.

 

وتابع نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي “أول المطلوبين المري، لن يفلت سنأتي به مكبلاً، سنتحرى عنه وسنتابعه أينما ذهب وسنلقي عليه القبض، هو رجل مطلوب بجرائم إرهابية وقاتل”.

 

وأضاف “سنشكل فرق ملاحقة بقوائم المطلوبين الإرهاببين ونلقي عليهم القبض في تعاون دولي غير مسبوق، يجب أن نشكل فرق ملاحقة دولية للقبض علي إرهابيي قطر”.

 

وتابع “نعلنها صراحة لن نترك ثأرنا يمر دون أن يقدم المجرمون للقضاء”

مقالات ذات صلة