المقاومة الفلسطينية تطلق رشقات صاروخية نحو “كيسوفيم”.. وتواصل اشتباكاتها مع العدو

عمران نت – فلسطين المحتلة – 24 رمضان 1445هـ
تواصل المقاومة الفلسطينية مواجهة العدو الإسرائيلي والتصدي لقواته المتوغلة في قطاع غزة، عبر الاشتباك وإطلاق الصواريخ نحو مستوطنات الغلاف، مع دخول ملحمة “طوفان الأقصى” يومها الـ180.

 

وأعلنت سرايا القدس، اليوم الأربعاء، استهداف مستوطنة “كيسوفيم” في غلاف غزة برشقةٍ صاروخية.

 

كذلك، أعلنت السرايا أنه بالاشتراك مع لواء العامودي – كتائب شهداء الأقصى، استهدفت تموضعاً لجنود وآليات العدو الصهيوني جنوب مدينة غزة بوابلٍ من قذائف الهاون من العيار الثقيل.

 

وفي وقتٍ سابق اليوم، دكّت كتائب الشهيد عز الدين القسّام، قوةً إسرائيليةً راجلةً بقذائف “الهاون”، وذلك شرقي حي التفاح في مدينة غزة.

 

بدورها، دكّت كتائب شهداء الأقصى أيضاً تمركزاً لجنود العدو الصهيوني وآلياته العسكرية شمالي خان يونس بقذائف “الهاون”.

 

وبينما تمعن المقاومة في تكبيد قوات العدو الصهيوني الخسائر الفادحة في العتاد والأرواح، أقرّ “الجيش” الإسرائيلي، اليوم، بإصابة طبيب في الاحتياط في تشكيل “الكوماندوز” إصابة خطرة في المعارك في جنوب القطاع.

 

وبهذا، يرتفع عدد العسكريين الإسرائيليين القتلى إلى 600 بين جندي وضابط منذ 7 تشرين الأول/أكتوبر الماضي، بينهم نحو 257 سقطوا منذ بدء المعارك البرية في غزة، فيما فاق عدد المصابين 3160 جندياً وضابطاً، بحسب الأرقام التي يقدّمها الإعلام الإسرائيلي.

 

في غضون ذلك، قصفت مدفعية العدو الإسرائيلي جنوب حي الزيتون، جنوب شرقي مدينة غزة.

 

كذلك، شنّت طائرات العدو الصهيوني غارات على مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، فيما ارتقى شهيدان وأصيب 15 من جراء القصف الإسرائيلي الأخير الذي استهدف مخيم المغازي وسط القطاع.

 

وارتفعت حصيلة العدوان الإسرائيلي على القطاع إلى 32.975 شهيداً و75.577 إصابة، بحسب أحدث أرقام وزارة الصحة في غزة.

المصدر: وكالات

 

مقالات ذات صلة