كتائب القسام في الضفة: جهادنا مستمر وعملياتنا لن تتوقف

عمران نت – فلسطين المحتلة – 6 رمضان 1445هـ
أكدت كتائب الشهيد عز الدين القسام في الضفة الغربية، اليوم السبت، أن عملياتها لن تتوقف في جميع أنحاء الضفة، وذلك في أعقاب عملية إطلاق النار التي وقعت في البلدة القديمة بمدينة الخليل.

 

وقالت كتائب القسام في الضفة الغربية عبر قناتها بمنصة “تيلغرام”: “من شمال الضفة إلى جنوبها، جهادنا مستمر وعملياتنا لن تتوقف”.

 

وأطلق مقاوم النار صوب جنود العدو الاسرائيلي في شارع الشهداء بالبلدة القديمة بالخليل، ووثق مقطع مرئي لحظة تنفيذ العملية البطولية والاشتباك مع جيش العدو.

 

واعتقلت قوات العدو شابين من داخل مقبرة الكرنتينا بالخليل، فيما تجدد سماع أصوات إطلاق نار كثيف في المنطقة.

 

واستفرت قوات كبيرة من جيش العدو وعززت من انتشارها في البلدة القديمة من الخليل، وأطلقت النار بشكل كثيف على مواطن قرب المقبرة الإسلامية في منطقة “الكرنتينا”، ومنعت طواقم الهلال الأحمر من الوصول إلى المصاب، أو معرفة مصيره ووضعه الصحي.

 

كما منعت قوات العدو المواطنين، وطواقم الإسعاف، والصحفيين من الوصول إلى المنطقة، أو التواجد بالشوارع فيها، وأغلقت كافة المداخل المؤدية لمدينة الخليل، وبلدات: إذنا، وترقوميا، وسعير.

 

ووقعت 10 أعمال مقاومة في الضفة الغربية خلال الأربع وعشرين ساعة الماضية، تخللها اندلاع اشتباكات مسلحة وإطلاق نار، وذلك ضمن معركة “طوفان الأقصى” في الضفة والقدس المحتلتين.

المصدر: وكالات

 

مقالات ذات صلة