تدشين حملة التحسين والنظافة بمدينة عمران

عمران نت – عمران – 21 شعبان 1445هـ

دشن وكيل محافظة عمران المهندس أمين فراص ومعه مدير صندوق النظافة والتحسين عباس المتوكل اليوم، حملة التحسين بعاصمة المحافظة استعدادا لاستقبال شهر رمضان المبارك تحت شعار ” التحسين مظهر حضاري وإيماني “.

تهدف الحملة التي تستمر 10 أيام وينظمها صندوق النظافة والتحسين بمشاركة المجلس المحلي بمديرية عمران ومكتب الأشغال والمرور والمجتمع، إلى رفع المخالفات من شوارع وأحياء عاصمة المحافظة ومراكز المديريات.

وفي التدشين، أكد الوكيل فراص ومدير صندوق النظافة المتوكل، أهمية تعزيز الوعي المجتمعي بالنظافة بمختلف المستويات التي تهدف الى تحسين المدن الرئيسية والثانوية.

 

وأشارا إلى أن تنفيذ هذه الحملة يأتي في إطار الاهتمام بتحسين الشوارع والأحياء والحارات والأسواق الذي يجسد السلوك الحضاري والإيماني للأمة والمجتمع والحرص على إيجاد بيئة نظيفة خالية من الأمراض.

ودعا فراص والمتوكل المواطنين واصحاب المحال والأسواق التجارية والجهات الرسمية وعقال الحارات إلى التفاعل والمشاركة الفاعلة مع هذه الحملة.

فيما أشار مدير مكتب الأشغال سلطان القراحي، إلى أن الحملة يرافقها إزالة جميع العشوائيات ورفع البسطات من الشوارع وإزالة المخالفات من الاسواق والشوارع العامة والأرصفة وتنظيم حركة المرور.

وطالب أصحاب البسطات والباعة المتجولين بالشوارع والأرصفة التي تسبب الازدحام إلى سرعة إزالة جميع المخلفاتـ، التي تعيق حركة السير وتعكس صورة غير حضارية للمدن.

حضر التدشين مديرا فرع الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء إبراهيم النونو ومديرية عمران عبدالرحمن العماد ونائب مدير مكتب المالية رياض الإرياني.

 

مقالات ذات صلة