السيد القائد يدعو لمسيرات مليونية لنصرة غزة ولجنة الأقصى تحدد ميادين الاحتشاد

عمران نت – صنعاء – 19 شعبان 1445هـ

دعا قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي في خطابه اليوم الخميس، جماهير الشعب اليمني إلى الخروج المليوني نصرة للشعب الفلسطيني وذلك يوم غد الجمعة.

 

وأوضح السيد أن الخروج الجماهيري  الأسبوعي في يوم الجمعة الماضي في 132 ساحة كان خروجا مليونيا يعني الكثير لأهميته فالأعداء يحسبون للخروج المليوني ألف ألف حساب.. مؤكدا أن الضربات الصاروخية وعمليات الطائرات المسيّرة وعمليات القوات البحرية تعبّر عن الشعب الذي يخرج بالملايين.

 

وأكد أنه لا بد من الاستمرار في الخروج المليوني فله تأثيره الكبير المساند في ظل وضع خذلان رهيب.

 

وأكد أن الخروج في الساحات هو جزء من الموقف ومن الجهاد فالساحات هي جزء من الميدان ولا ينبغي أن يتم إخلاؤها طالما والمعركة مستمرة.. موضحا أنه  من النعم الكبرى أن وفقنا الله سبحانه وتعالى في هذا البلد ليكون لنا هذا الموقف الشامل ومن فضل الله العظيم على شعبنا العزيز أن يكون في موقف عظيم كبير شامل مشرّف يرضي الله سبحانه وتعالى ويرفع الرأس ويبض الوجه .. وأضاف: عندما يتاح للإنسان فرصة أن يكون في موقف عظيم ثم لا يتحرك فهي حالة خطيرة عليه.

 

وأوضح أننا  في مرحلة مصيرية وتاريخية منظورة برقابة الله وتدبيره أمام هذا الاختبار  والذين يعملون لصالح الأعداء أو يتخاذلون عن النهوض بمسؤولياتهم لن يسلموا من عقوبات الله سبحانه وتعالى.

 

وأكد السيد عبدالملك بدر اللدين الحوثي أن من يتحرك في مرحلة كهذه فليبشر بموعود الله سبحانه وتعالى فهذه مرحلة لها ما بعدها ولها ما يكتبه الله في مصائر الشعوب ومصائر الأشخاص المصائر الفردية والجماعية فالتحرك في هذه المرحلة يعبّر عن الشرف والعز والإباء والرجولة والشهامة والإباء والكرامة والحرية وكل المعاني الإنسانية النبيلة.

 

وخاطب السيد الشعب اليمني قائلا: أنت يا شعبنا العزيز معدن لكل القيم والمعاني الإنسانية النبيلة والعزيزة  أدعوكم بدعوة الله والقرآن والمسجد الأقصى ودعوة الشعب الفلسطيني المظلوم للخروج المليوني يوم الغد في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء وبقية المحافظات.

 

 

 

من جهتها حددت اللجنة الوطنية العليا لنصرة الأقصى الساحات المعدة للاحتشاد في مسيرات يوم غد الجمعة تحت عنوان “لستم وحدكم.. صامدون مع غزة” على النحو التالي:

 

 

 

 

 

 

 

العاصمة صنعاء: ميدان السبعين.

 

ذمار: مكتب الصحة في مدينة ذمار وضوران ووصاب العالي/  عصر الجمعة..  وعتمة صباحا وجبل الشرق ووصاب السافل عقب الصلاة..

 

تعز:   ساحة الرسول الأعظم في الجند وساحة الكمب بمقبنة / عصر / الجمعة.

 

الضالع: شارع عامر بمدينة دمت وسوق قرين الفهد بقعطبة ومدينة جُبَنْ /عقب صلاة الجمعة.

 

لحج: خط كرش جوار الجمارك / عقب صلاة الجمعة.

 

الجوف:  13 ساحة / عقب صلاة الجمعة في الحزم، المتون، المراشي، العنان، رجوزة، المطمة، خب الشعف، الزاهر، الحميدات، الغيل، المصلوب، الخلق، روحوب .

 

حجة: ساحة حورة بمدينة حجة وساحات عبس والمحابشة ومستبأ ومراكز المديريات/ عصر / الجمعة ووشحة صباحا.

 

صعدة: مدينة صعدة وساحة الشهيد القائد في المرازم وشعارة وبني صيّاح والحِجْلَة برازح وآل سالم و الجَرَشة بغمر وقطابر وبني بحر وذويب وربوع الحدود وغافرة /صباح  الجمعة وساحة مديرية شدا عقب صلاة الجمعة .. ومركز مديرية منبه عصرا .

 

إب: ساحات الرسول الأعظم بالمدينة ومدينة العدين /عصر الجمعة… ومدينة يريم صباحا.

 

الحديدة: شارع الميناء لمديريات مربع المدينة، وبيت الفقيه وزبيد للمديريات الجنوبية .و ساحات الزيدية ومفرق الزهرة والكدن والصليف للمديريات الشمالية ومدينة باجل للمديريات الشرقية /عصر الجمعة.

 

عمران: شارع الشهيد الصماد بالمدينة وخمر والسّكيبات وصوير وخارف/ عصر الجمعة .

 

عمران: ساحات ظليمة والسودة ومسور وحوث والمدان وشهارة وبكيل السواد /عصر الجمعة.

 

عمران: العمشية ومركز المديرية بسفيان والسود /صباح الجمعة …. وساحات ثلاء وريدة وحبابة عقب الصلاة .

 

ريمة: بلاد الطعام والجبين وكسمة ومزهر والسلفية والجعفرية ومختلف الساحات / صباح / الجمعة.

 

مأرب: ساحة الجوبة/ عصر الجمعة .. وساحات صرواح وحريب القراميش ومجزر وبدبدة وقانية /صباحا .

 

البيضاء: السوق بالبيضاء ورداع والسوادية ومراكز المديريات / عقب صلاة الجمعة

 

المحويت: ساحات المدينة ومراكز المديريات أماكن /عقب صلاة الجمعة.. ومركز مديرية الطويلة صباحا.

مقالات ذات صلة