مجاهدو حزب الله يدكون مواقع العدو ويدمرون تجهيزاته تجسسية

عمران نت –لبنان – 5 شعبان 1445هـ

دك مجاهدو حزب الله اليوم الخميس عددا من مواقع كيان العدو ود مروا تجهيزاته التجسسية في أكثر من موقع على طول الحدود والمستوطنات المحتلة مع وداخل فلسطين المحتلة.

 

وفي السياق أعلنت المقاومة الإسلامية عن دك مجاهدوها ثكنة ‏زبدين في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بصاروخ فلق وأصابوها إصابة مباشرة‏، كما دكوا موقع ‏”السماقة” العسكري الصهيوني بالأسلحة الصاروخية محققين إصابة مباشرة.

 

وتمكن مجاهدو المقاومة من ‌‏تدمير التجهيزات التجسسية في موقع رويسات العلم في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة وفي موقع الراهب بالأسلحة ‏المناسبة وأصابوها إصابة مباشرة، كما مروا ‌‏التجهيزات التجسسية للعدو في موقع المرج بالأسلحة ‏المناسبة وأصابوها إصابة مباشرة.‏

 

في غضون أقر إعلام العدو بأن صفارات الإنذار دوت في مستوطنة “شوميرا” بالجليل الغربي، كما دوّت صفارات الإنذار في عدد من المستوطنات الشمالية، خشية تسلّل طائرة مسيّرة.

 

كما رصدت وسائل إعلام إسرائيلية إطلاق صاروخ من لبنان، على منطقة مزارع شبعا المحتلة، وصواريخ مضادة للدروع على مستوطنة “شتولا” ومنطقة “نوريت” و”تل راميم”، مؤكدةً أنّ التأهب في الشمال “بلغ الذروة”.

 

بالتزامن وزفت المقاومة الاسلامية في لبنان ثلاثة شهداء من مجاهديها وهم الشهيد على محمد الدبس “حيدر” من بلدة بلاط وسكان بلدة زبدين، والشهيد حسن ابراهيم عيسى “كرار” من بلدة حومين التحتا، والشهيد حسين أحمد عقيل “أبو عقيل” من بلدة الجبين في جنوب لبنان، الذين ارتقوا شهداء على طريق القدس.

 

وتواصل المقاومة الاسلامية في لبنان استهدافها لمواقع العدو الاسرائيلي على الحدود مع فلسطين المحتلة دعما لأهالي ومقاومة غزة التي تتعرض لعدوان صهيوني غاشم بضوء أخضر أمريكي وتواطؤ وصمت من الانظمة الغربية والعديد من الانظمة العربية.

 

 

مقالات ذات صلة