عمران: الإصلاحية المركزية تٌحيي الذكرى السنوية للشهيد القائد

عمران نت –صنعاء – 5 شعبان 1445هـ

نظمت الإصلاحية المركزية بمحافظة عمران، فعالية ثقافية إحياءً للذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي رضوان الله عليه.

وفي الفعالية أكد مدير إدارة التدريب والتوجيه بشرطة المحافظة العقيد طه الهادي، إلى عظمة المشروع الذي أسسه الشهيد القائد، وحاجة الأمة لهذا المشروع القائم على المنهج القرآني الذي وضعه الله ليكون منطلقا لوحدة وعزة وقوة هذه الأمة.

ولفت إلى أن الانتصارات التي تحققت والموقف العظيم لشعبنا مع الشعب الفلسطيني ضد العدو الصهيوني، ثمرة من ثمار الشهيد القائد رضوان الله عليه.. مؤكدا أن المشروع القرآني الذي حمله واستشهد من أجله، أعاد للشعب اليمني العزة والكرامة في زمن الذل والخنوع.

من جانبه أشار مدير إدارة التدريب والتوجيه بالإصلاحية المركزية والسجون الاحتياطيه النقيب محمد الميادين، إلى أهمية التحرك بالمشروع القرآني لمواجهة قوى الاستكبار والطاغوت وعلى رأسهم أمريكا وإسرائيل التي ترتكب أبشع الجرائم بحق المستضعفين في غزة.

وشدد على ضرورة السير على خطى الشهيد القائد رضوان الله عليه في مواجهة قوى الاستكبار والجبروت وشذاذ الآفاق.

تخلل الفعالية التي حضرها نائب مدير الإصلاحية المركزية بالمحافظة الرائد إبراهيم الضلعي، وضباط ونزلاء الإصلاحية، قصيدة شعرية وزوامل عبرت في مجملها عن عظمة الشهيد القائد والمشروع القرآني.

مقالات ذات صلة