13 مجزرة 24 ساعة ..ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 27478 شهيداً

عمران نت – فلسطين المحتلة – 25 رجب 1445هـ
أعلنت وزارة الصحة في غزة، اليوم الاثنين، ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي إلى 27478 شهيدا و66835 جريحا منذ بدء العدوان على غزة.

 

وأوضحت الصحة في غزة أن العدو الإسرائيلي ارتكب 13 مجزرة ضد العائلات بقطاع غزة راح ضحيتها 113 شهيدا و205 جرحى خلال الـ24 ساعة الماضية.. مضيفة أن العديد من الضحايا لا زالوا تحت الركام وفي الطرقات يمنع العدو الصهيوني وصول طواقم الإسعاف والدفاع المدني إليهم.

 

وكثّف العدو الإسرائيلي مؤخرا من استهدافه لمناطق خانيونس ودير البلح المكتظّة بالنازحين، وجميع الأماكن التي قال إنها آمنة ودعا السكان للنزوح إليها في أوقات سابقة، ولا سيّما الطرق المؤدية إلى محافظة رفح التي يسلكها الناس للنزوح باتجاه الجنوب.

 

وقد ارتفعت حصيلة شهداء القصف الاسرائيلي على دير البلح، وسط قطاع غزة، إلى 30 شهيدًا، إضافة إلى عشرات الجرحى، حيث استهدف عددًا من المنازل المكتظّة بالنازحين، في اليوم الـ 122 للعدوان وحرب الإبادة التي يشنّها على القطاع.

 

وانتشلت الطواقم الطبية جثامين 30 شهيدًا وعشرات الجرحى إثر مجازر جديدة وقصف طيران العدو الحربي لعدد من المنازل في منطقة حكر الجامع في دير البلح مساء امس الاحد وفجر اليوم الاثنين.

 

كما يواصل العدو الاسرائيلي حصاره لمستشفيَي الأمل وناصر في خانيونس، إضافة إلى أحياء غرب مدينة غزّة.

 

وتشهد دير البلح قصفًا جويًا ومدفعيًا لم يتوقف منذ أمس الأحد، كما استهدفت زوارق العدو شاطئ المدينة، وطاول القصف مناطق في مخيمَي النصيرات وسط قطاع غزة، ومخيم الشاطئ غرب مدينة غزة.

 

المصدر: وكالات

 

 

مقالات ذات صلة