القطاع التربوي بعمران يندد بالجرائم الصهيونية والاعتداء الأمريكي البريطاني

عمران نت – عمران – 21 رجب 1445هـ

نظم طلاب مدارس مدينة عمران ومكتب التربية بالمحافظة، اليوم الخميس ، مسيرة حاشدة تضامنا مع الشعب الفلسطيني وتنديدا بالعدوان الأمريكي البريطاني على اليمن.

وفي المسيرة الطلابية التي جابت شوارع مدينة عمران ،ردد المشاركون الهتافات المنددة بالاعتداء الأمريكي البريطاني والتحالف الإجرامي ضد اليمن والجرائم الصهيونية بحق الشعب الفلسطيني.

ورفع الطلاب المشاركون في المسيرة، لافتات وشعارات البراءة من أعداء الله مرددين هتافات منددة بجرائم الكيان الصهيوني في قطاع غزة.

وأكدوا التفويض المطلق للقيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى والقوات الصاروخية والبحرية والطيران المسير نصرة للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، وكذا تأييدهم لقرارات القيادة الثورية لمنع مرور السفن الأمريكية والإسرائيلية عبر البحرين الأحمر والعربي وخليج عدن حتى رفع الحصار عن قطاع غزة ودخول الغذاء والدواء للشعب الفلسطيني.

وأكد المشاركون في المسيرة على الموقف الثابت والمبدئي والإنساني نصرة للشعب الفلسطيني والمجاهدين الأبطال في قطاع غزة الذين يسطرون أروع ملاحم البطولات في التنكيل بجيش العدو الصهيوني المجرم.

وفوض المشاركون في المسيرات الطلابية قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي يحفظه الله في اتخاذ كافة القرارات والخيارات لردع العدو الصهيوني والأمريكي والبريطاني المجرم.

وفي المسيرة التي حضرها مدير مديرية عمران عبد الرحمن العماد وقيادة مكتب التربية بالمحافظة والمديرية، أكد مدير التربية بالمحافظة زيد رطاس أن خروج هذه المسيرات الطلابية في جميع المديريات تضامنا ودعما للشعب والمقاومة الفلسطينية في قطاع غزة وفي كل الأراضي المحتلة.

وأوضح أن إجمالي مبالغ التبرعات الطوعية التي تبرع بها طلاب مدارس مديريات محافظة عمران بلغت 13 مليون ريال دعما للشعب الفلسطيني والقوة الصاروخية.

واكد بيان المسيرة التضامن مع أطفال فلسطين فيما يواجهون من حرب إبادة وحرمانهم من الغذاء والدواء.. مجددين التأكيد على موقف الشعب اليمني الثابت والمبدئي في مساندة الشعب الفلسطيني.

وحمّل البيان أمريكا وبريطانيا كامل المسؤولية عن كل تداعيات هذا العدوان الهمجي، الهادف إلى إسكات كل الأصوات المناهضة للعدوان الصهيوني، وإخضاع كل الدول الرافضة للمشاريع الإمبريالية الغربية في المنطقة.

ودعا أحرار الشعب اليمني إلى استمرار النفير العام ورفع الجهوزية العالية والاستعداد القتالي العالي لمواجهة العدو الصهيوني والشيطان الأكبر أمريكا أم الإرهاب وبريطانيا المجرمة في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس.

 

 

مقالات ذات صلة