العدو الإسرائيلي يقرّ بإصابة 9 جنود بنيران حزب الله في الجبهة الشمالية

عمران نت – فلسطين المحتلة – 13 جمادى الآخرة 1445هـ

تحدثت وسائل إعلام إسرائيلية، اليوم الثلاثاء، عن إصابة خطيرة وثماني إصابات متوسطة وطفيفة في صفوف الجنود بإطلاق نار في شمالي فلسطين المحتلة.

وذكر الإعلام الإسرائيلي، تحت بند سُمح بالنشر، أنه أُصيب،ـ نتيجة إطلاق النار في اتجاه منطقة ثكنة “الشوميرا”، عدد من جنود “الجيش” الإسرائيلي، كانوا وصلوا من أجل إجلاء مستوطن كان أُصيب في وقت سابق عند هذه النقطة. وأُصيب أحد الجنود بجروح خطيرة، بينما أُصيب ثمانية جنود بجروح متوسطة وخفيفة، وفق اعترافات الاحتلال.

وفي وقت سابق اليوم، اعترفت وسائل إعلام إسرائيلية بمقتل 15 من الضباط والجنود الإسرائيليين، عند الحدود الشمالية لفلسطين المحتلة مع لبنان، منذ بدء الحرب، ضمنهم رقيب إسرائيلي، كان أُصيب الأسبوع الماضي، بنيران مضادة للدبابات في الشمال عند الحدود الفلسطينية مع لبنان، علماً بأنّ المشاهد، التي تعرضها المقاومة الإسلامية في لبنان – حزب الله – لاستهدافها مواقع الاحتلال تُثبت أنّ العدد أكبر من ذلك كثيراً.

 

وأكّد موقع “ذي ماركر” الاقتصادي الإسرائيلي أنّ الضربات المباشرة في “الجبهة الشمالية” تسببت بأضرار كبيرة في ممتلكات المستوطنين، مشيراً إلى أنّ التكلفة قد تتجاوز تكلفة الأضرار في الجنوب.

 

وفي وقتٍ سابق اليوم، تظاهر المئات من مستوطني الشمال احتجاجاً على الوضع على طول الحدود مع لبنان، مطالبين بتغيير الواقع هناك، بحسب ما ذكرت وسائل إعلام إسرائيلية.

يأتي ذلك في وقتٍ تواصل المقاومة الإسلامية في لبنان – حزب الله – عملياتها ضد مواقع العدو الإسرائيلي وحشوده على طول الحدود اللبنانية – الفلسطينية المحتلة، نصرةً لغزة، ورداً على اعتداءات الاحتلال المستمرة على القرى اللبنانية.

المصدر: وكالات

مقالات ذات صلة