عمران لقاء تحضيري بمكتب هيئة الزكاة لتدشين مشروع الغارمين.

عمران نت – عمران – 3 جمادى الآخرة 1445هـ

نظم مكتب الهيئة العامة للزكاة بمحافظة عمران اليوم لقاءً تحضيرياً للإعلاميين والناشطين، لتدشين المرحلة السابعة من مشروع “الغارمين” في المحافظة.

وفي اللقاء أكد وكيل المحافظة عبدالعزيز أبو خرفشة أهمية التوعية بفريضة الزكاة عبر كافة وسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي ومساندة جهود الهيئة وابراز مشاريعها الخيرية.. لافتا إلى حرص قيادة المحافظة على التعاطي مع أي إجراءات من شأنها تذليل الصعوبات لكافة وسائل الإعلام، بما يضمن تطوير مستوى التفاعل الإعلامي مع برامج الهيئة

وأشاد الوكيل خرفشة، بدور الهيئة العامة للزكاة ومكتبها بالمحافظة في تنفيذ العديد من المشاريع الزكوية، والتي تهدف إلى تجسيد التكافل الاجتماعي في أبهى صوره .

بجانبه أشار مدير عام الإعلام والتوعية في الهيئة محمد الموشكي إلى ان اللقاء يأتي حرصا من رئاسة الهيئة لتفعيل دور الإعلاميين الفاعل في إبراز المشاريع بشكل صحيح والتصدي لأبواق العدوان التي تستهدف المشاريع الخيرية التي تنفذها الهيئة العامة للزكاة بحسب المصارف الثمانية على مدار العام.

فيما استعرض مدير مكتب الهيئة بالمحافظة محمد الشهراني والإعلام عبد السلام الماخذي، جانبا من مشاريع الهيئة التي تنفذها في المحافظة.

وأكدا أهمية تعزيز الوعي الزكوي في أوساط المجتمع والمزكين بأهمية أداء الزكاة باعتبارها فريضة وركناً من أركان الإسلام تسهم في مساعدة الفقراء والمساكين، خاصة العاجزين عن العمل وكبار السن والمرضى والأرامل والأيتام.

فيما استعرض نائب مدير مكتب الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة حسين الحدي مشاريع الهيئة العامة للزكاة والتي كان لها أثر ملموس بين أوساط المجتمع.. لافتا الى انه سيتم تدشينها خلال الفترة المقبلة.

ختم اللقاء بحضور مدير الإعلام بالهيئة العامة للزكاة ماجد الخزان بفتح باب النقاش والرد على الملاحظات والتساؤلات المطروحة.

مقالات ذات صلة