بمشاركة 15 ألف..عرض شعبي تعبوي من خريجي دورات “طوفان الأقصى” بصعدة

عمران نت – صعدة – 27 جمادى الأولى 1445هـ

نظم بمحافظة صعدة اليوم عرض شعبي تعبوي حاشد لـ 15  ألف من خريجي  دورات طوفان الاقصى العسكرية المفتوحة ” الدفعة الأولى ”  تحت شعار لستم وحدكم وضمن إطار الحملة الوطنية لنصرة الأقصى .

 

وخلال العرض الشعبي التعبوي الذي حضره قائد المنطقة السادسة اللواء جميل زرعة ومسؤول التعبئة العامة اللواء منصور اللكومي واللواء عبد الرب جرفان وقيادات عسكرية وأمنية وقضائية وأكاديمية   بارك محافظ صعدة اللواء محمد جابر عوض العرض المهيب لخريجي الدفعة الأولى من دورات طوفان الأقصى بالمحافظة.

 

وأكد أن هذا الحشد الكبير يدل على الجاهزية الكاملة لأي خيارات قادمة، ويبعث برسائل مساندة فعلية للشعب والمقاومة الفلسطينية أن الشعب اليمني حاضر في كل ميدان ويعيش حالة نفير عام للتعبئة والاستعداد لخوض المعركة نصرة للأقصى .

 

وأشاد محافظ صعدة ببيان القوات المسلحة بفرض حصار بحري على العدو الصهيوني الإجرام حتى يكف عدوانه وحصاره على غزة، مؤكداً أهمية استمرار الحراك الشعبي والتعبئة العامة والحضور الواسع في المسيرات والوقفات ومختلف الأنشطة نصرة للأقصى والشعب الفلسطيني  .

 

واستنكر موقف الأنظمة العربية تجاه ما تتعرض له غزة وأبنائها من قتل وتدمير وحصار من قبل الصهيونية وأمريكا ، داعياً الشعوب  إلى اتخاذ مواقف عملية ومقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية كأقل موقف .

 

كما أشارت كلمة الخريجين التي ألقاها شرف الجلال إلى أن هذه الدورات التعبوية التي  تأتي في إطار التعبئة والتحشيد لنصرة الأقصى والشعب الفلسطيني جاءت استجابة لتوجيهات الله بإعداد القوة لمواجهة العدو واستجابة لموجهات القيادة برفع حالة النفير والجاهزية باب الواجب الديني والوطني والأخلاقي .

 

وأكد الإستعداد التام للقتال  المباشر مع أخواننا في غزة ، مطالبة بفتح معبر بري ليتدفق منه مئات الألآف من المقاتلي المجاهدين لنصرة الأقصى .

 

وبعثت كلمة الخريجين برسالة للمجاهدين في فلسين أنكم لستم وحدكم فالشعبِ اليمني يعد العدة وجاهزون للتحرك بمئات الآلاف لنقاتل الى جانبكم جنبا الى جنب وكتفا بكتف .

 

تخلل العرض مشاركات شعرية معبرة.

 

مقالات ذات صلة