مسيرة جماهيرية حاشدة بعمران دعما وإسنادا للشعب الفلسطيني

عمران نت – صنعاء – 19 جمادى الأولى 1445هـ

شهدت مدينة عمران اليوم مسيرة حاشدة دعما وإسنادا للشعب الفلسطيني وحركات المقاومة الباسلة تحت شعار” مع الشعب الفلسطيني جاهزون لكل الخيارات”.

وردد المشاركون في المسيرة التي تقدمها محافظ المحافظة الدكتور فيصل جعمان، ومسؤول التعبئة بالمحافظة سجاد حمزة، الشعارات والهتافات المنددة باستئناف العدو الصهيوني لجرائمه الوحشية بحق المدنيين في غزة.

 

وأكدت الجماهير جهوزية الشعب اليمني لإسناد الشعب الفلسطيني بكل الخيارات، مشيرين إلى ارتباط الشعب اليمني بقضايا الأمة وعلى رأسها القضية الفلسطينية.

 

وتطرق مدير مكتب الصناعة والتجارة نبيه أبوشوصا في كلمة المسيرة أهمية الاستمرار في مساندة ودعم الشعب الفلسطيني ومقاومته، مشيدا بمواقف الشعب اليمني وقيادته الحكيمة في الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني في مواجهة العدوان الصهيوني الأمريكي وما يقوم به من قتل وإبادة جماعية للأطفال والنساء والمدنيين وتدمير للمساكن والمدارس والمستشفيات بدعم أمريكي غربي.

 

وأوضح أن تمادي العدو الصهيوني في إرتكابه للجرائم والمجازر الوحشية والإبادة الجماعية بحق الشعب الفلسطيني ما كان ليحدث لولا الصمت المخزي للأنظمة العربية والاسلامية التي تظهر أقوالا بدون أفعال.

 

ودعت الكلمة الشعوب العربية والاسلامية إلى مقاطعة البضائع الأمريكية والاسرائيلية والغربية وكل الشركات الداعمة للعدو الصهيوني باعتبار ذلك سلاح فعال له أثر كبير على العدو.

 

وأكد بيان صادر عن المسيرة تلاه مدير مديرية خارف طارق صبر الاستمرار في مساندة وإسناد الشعب الفلسطيني على كافة المستويات و الاصعدة حتى ينال الشعب الفلسطيني حريته وسيادته واستقلاله.

 

ودعا كل الأنظمة والحكومات والمنظمات الدولية إلى تجريم الصهيونية كفكر اجرامي يسعى إلى احتلال الشعوب وتدميرها وإبادة أهلها.

 

وعبر بيان المسيرة عن الإدانة للبيان الصادر عن الدول الصناعية السبع الذي حاول التبرير للكيان الصهيوني المجرم في ارتكاب الجرائم في فلسطين المحتلة في مخالفة صريحة للقانون الدولي.. لافتا إلى أن الكيان الصهيوني محتل وغاصب وأن الحق الشرعي والكامل هو للشعب الفلسطيني في مواجهة الاحتلال والدفاع عن أرضه وسيادته.

 

كما أكد تأييد المواقف القوية والواضحة التي عبر عنها فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى في خطابه بمناسبة ذكرى جلاء آخر جندي بريطاني من اليمن.. مطالبا بسرعة ملاحقة ومحاكمة القادة الأمريكيين والإسرائيليين الذين ارتكبوا مجازر الإبادة الجماعية والتطهير العرقي كمجرمي حرب.

 

تخللت المسيرة التي شارك فيها مدراء المكاتب التنفيذية والمديريات وقيادات عسكرية وأمنية وشخصيات اجتماعية، قصائد شعرية وفقرات متنوعة عبرت عن موقف الشعب اليمني المشرف في مساندة ونصرة الشعب الفلسطيني.

 

مقالات ذات صلة