الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين تثمن انخراط الشعب اليمني في معركة طوفان الأقصى

عمران نت – صنعاء – 9 جمادى الأولى 1445هـ

أكدت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة، أن الانخراط الميداني للشعب اليمني في معركة “طوفان الأقصى” يعتبر دعما استراتيجيا للشعب الفلسطيني في معركة التحرير.

وأوضحت الجبهة الشعبية في بيان ، أن الشعب الفلسطيني سيحفظ في ذاكرته كل معاني الوفاء لشعب اليمن وأنصار الله والسيد المجاهد القائد عبد الملك بدر الدين الحوثي على دورهم التاريخي في نصرة أهالي قطاع غزة.

وأشارت إلى أن الشعب اليمني أثبت دائما رغم الظروف القاسية التي يمر بها من حصار وعدوان أنه سند حقيقي للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.

وقالت” إن القرار المبدئي الجهادي لحركة أنصار الله بالانخراط الميداني في المعركة هو تعبير أصيل ومبدئي عن إرادة الشعب اليمني التي تجسدها حكمة وشجاعة ورؤية القائد المجاهد عبد الملك بدر الدين الحوثي ولعل احتجاز السفينة الإسرائيلية في البحر الأحمر وما لذلك من تأثير ودلالات على العدو الصهيوني وداعميه أبلغ تعبير عن إرادة التحدي والجهاد لروح وإرادة شعب اليمن وقيادته”.

وأضاف البيان” إننا في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة وباسم شعبنا الفلسطيني نثمن وبكل فخر واعتزاز جهاد الشعب اليمني إلى جانب المقاومة الفلسطينية ومعا على طريق تحرير الأرض والإنسان”.

 

 

مقالات ذات صلة