لليوم الـ 47..المقاومة الفلسطينية تواصل تصديها للقوات الصهيونية المتوغلة في قطاع غزة

عمران نت – فلسطين المحتلة – 9 جمادى الأولى 1445هـ

تواصل المقاومة الفلسطينية التصدي لقوات العدو الصهيوني، في محاور التوغل المختلفة في قطاع غزة، وخوض ملاحم بطولية واشتباكات من مسافة صفر، تخللها استهداف وتدمير المزيد من الدبابات والآليات المتوغلة، في اليوم الـ47 لمعركة “طوفان الأقصى”.

 

وأفاد المركز الفلسطيني للإعلام، اليوم الأربعاء، بأن اشتباكات لا تزال تجري في غالبية محاور التوغل في غزة وشمالها، وأن أبطال المقاومة يفاجئون قوات العدو بين الحين والآخر بعمليات نوعية.

 

وأعلنت سرايا القدس أن مجاهديها خاضوا صباح اليوم اشتباكات ضارية مع عدد من جنود العدو بالأسلحة الرشاشة واستهدفوا آلية عسكرية بقذيفة “التاندوم” وأوقعوا بهم إصابات محققة في محور الشاطئ.

 

والليلة الماضية، دكت كتائب القسام “تل أبيب” المحتلة برشقة صاروخية رداً على المجازر الصهيونية بحق المدنيين.

 

وعرضت كتائب القسام مشاهد من التحام مجاهديها بجنود العدو وإيقاعهم في كمائن الموت واستهدافهم داخل منزل تحصنوا بداخله في منطقة جحر الديك شرق المنطقة الوسطى.

 

واعترف جيش العدو الصهيوني بمصرع قائد وحدة في لواء غولاني التابع له خلال القتال المتواصل مع المقاومة الفلسطينية شمال قطاع غزة.

 

وبذلك ترتفع الحصيلة الإجمالية المعترف بها لقتلى جيش العدو إلى نحو 71 صريعاً منذ بدء التوغل البري الصهيوني بقطاع غزة يوم 27 أكتوبر الماضي، في حين تؤكد المقاومة الفلسطينية إن خسائر العدو الحقيقية أكبر من ذلك بكثير.

المصدر: وكالات

 

مقالات ذات صلة