فعالية ثقافية لإدارة أمن عمران بالذكرى السنوية للشهيد

عمران نت – عمران – 8 جمادى الأولى 1445هـ

نظمت إدارة أمن محافظة عمران اليوم، فعالية ثقافية وخطابية بالذكرى السنوية للشهيد.

وفي الفعالية التي حضرها المحافظ الدكتور فيصل جعمان وعضو مجلس الشورى محمد الحوري، ووكيل المحافظة حسن الاشقص، أشار عضو مجلس الشورى عبده حبيش، إلى أهمية إحياء هذه الذكرى لاستلهام الدروس والعبر من تضحيات الشهداء وبطولاتهم في ميادين الدفاع عن الوطن.

 

وحث الجميع على الاهتمام بأسر الشهداء وتلبية احتياجاتها وفاء لمن قدموا أنفسهم في سبيل الله والوطن.

 

من جانبه أشار مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة سجاد حمزة، إلى أن إحياء الذكرى السنوية للشهيد إحياء لمعنى الشهادة وعظمتها وترسيخ ما وعد الله به الشهداء، من مقام عظيم ومنزلة رفيعة، في نفوس الأجيال.

 

وأوضح أن الحديث عن الشهداء حديث عن مدرسة العطاء والصبر والتضحية والوفاء والالتزام بتوجيهات الله سبحانه وتعالى والتي أسهمت في صنع هذا الجيل المحصن بالثقافة القرآنية.

 

ونوه حمزة، إلى أن الشهداء هم الذين توجهوا إلى جبهات الدفاع عن الوطن بدافع إيماني خالص على عكس أولئك الذين انضموا إلى صف العدوان من أجل الحصول على المال وأولئك المطبعين والخانعين للكيان الصهيوني.

 

فيما استعرض مساعد مدير الأمن العقيد علي العزاني وعن التوجيه طه الهادي الأدوار البطولية للشهداء في سبيل عزة وكرامة ونصرة الشعب اليمني، والحفاظ على أمنه واستقراره وسلامة أراضيه.

 

وحثا على تضافر الجهود لرعاية أسر وذوي الشهداء تقديرا للتضحيات التي سطروها في الدفاع عن الأرض والعرض والسيادة، موكدين السير على درب الشهداء حتى نيل الحرية والاستقلال

 

وباركا عملية القوات المسلحة ضد الكيان الصهيوني، وآخرها احتجاز سفينة إسرائيلية في البحر الأحمر.

 

تخللت الفعالية التي حضرها مدير أمن المحافظة العميد عبدالله الخضير وقائدا قوات الأمن المركزي العقيد حسين النمري والنجدة العقيد يحيى المياس ومديرا الاستخبارات العقيد نايف الواري والأحوال المدنية العقيد مرتضى العزي قصيدة شعرية.

مقالات ذات صلة