فعالية لوزارة الكهرباء ضمن حملة التعبئة لإسناد الشعب والمقاومة الفلسطينية

عمران نت – صنعاء – 23 ربيع الآخر 1445هـ

نظمت وزارة الكهرباء والطاقة اليوم الثلاثاء ، فعالية خاصة بالتعبئة والاستنفار إسنادا للشعب الفلسطيني والمجاهدين في غزة.

وفي الفعالية أكد نائب رئيس حكومة تصريف الأعمال لشؤون الخدمات والتنمية الدكتور حسين مقبولي أن الواجب يتحتم على الجميع مقاطعة البضائع الأمريكية ومنتجات الشركات الداعمة للعدو الصهيوني، نصرة للشعب والمقاومة الفلسطينية.

وأشار إلى أهمية دعم القوة الصاروخية لتواصل عملياتها النوعية ضد العدو الصهيوني.. مشددا على ضرورة استمرار الفعاليات والمسيرات الشعبية دعما لفلسطين ونصر لأهل غزة.

وأوضح الدكتور مقبولي أن دول الكفر تداعت لمؤازرة الكيان الغاصب، فجاء الرد من قبل محور المقاومة الذي يقوم اليوم بواجبه الديني نصرة وحماية للمقدسات الإسلامية.

فيما أكد وزير الكهرباء بحكومة تصريف الأعمال الدكتور محمد البخيتي إلى أن إسرائيل سقطت أخلاقيا وسياسيا وعسكريا بعد العملية النوعية التي أطلقها أبطال المقاومة الفلسطينية في السابع من أكتوبر 2023م.

وأشار إلى أن العدو الصهيوني يرد على هزيمته بقتل وإبادة المدنيين وتدمير الأحياء السكنية وإطلاق الأكاذيب وتزوير الحقائق.. مبينا أن المجازر التي يرتكبها كيان العدو الصهيوني بحق المدنيين والنساء والأطفال في غزة، تتم بمباركة ودعم ومشاركة امريكا التي تدعي حماية حقوق الإنسان.

وبارك الدكتور البخيتي العمليات التي تنفذها القوات المسلحة ضد العدو الصهيوني.. معتبرا الفعاليات التي يقيمها الشعب اليمني تمثل جزءا من عملية المقاومة والنصرة والتضامن مع المجاهدين في غزة.

من جانبه أكد عضو اللجنة العليا لمناصرة الأقصى حسن الصعدي أن ما يقوم به الشعب اليمني من فعاليات وأنشطة مؤيدة للشعب الفلسطيني ومنددة بجرائم العدو الاسرائيلي تؤكد أنه شعب حر تخلص من الوصاية الخارجية.

وتطرق إلى حجم التضليل الذي مورس على الشعب الفلسطيني لتتجلى اليوم الحقيقة ويستبين الحق من الباطل.. لافتا الى ما تعرض له اليمن من عدوان وما رافقه من حملات تضليل حتى تحقق النصر المبين على أيدي أبطال الجيش.

وأفاد الصعدي بأن المسيرات والفعاليات التضامنية المختلفة التي يشهدها اليمن تضامنا مع الشعب الفلسطيني هي تجسيد لما يتمتع به الشعب اليمني من عزة وإباء وشموخ والتي لا توجد لدى أي شعب آخر.

وأكد ان الحرب التي يشنها الصهاينة والأمريكان ضد الشعب الفلسطيني هي حرب بين الحق والباطل وحرب ضد الاسلام.. حاثا الجميع على المشاركة الواسعة في مختلف الفعاليات للمساهمة في صناعة النصر الكبير للمجاهدين في غزة.

وتخللت الفعالية التي حضرها وزراء الشؤون الاجتماعية بحكومة تصريف الأعمال عبيد بن ضبيع والدولة أحمد العليي ونبيه أبو نشطان، ونائب مدير مكتب الرئاسة فهد العزي، ونواب وزراء النقل والإدارة المحلية والأشغال عرض عن جرائم الحرب والإبادة والمجازر المروعة التي يرتكبها العدوان الصهيوني الأمريكي بحق أهالي غزة.

 

 

مقالات ذات صلة