العدو الصهيوني يرتكب مجزرة وحشية جديدة في قطاع غزة

عمران نت – فلسطين المحتلة – 10 ربيع الآخر 1445هـ

ارتكبت قوات العدو الصهيوني، اليوم الأربعاء، مجزرة جديدةً بحق الفلسطينيين في غزة، بعد أن قصف عدد من المنازل والأبنية السكنية في مخيم البريج، وعمارة التاج 3 وشارعي اليرموك والجلاء وسط القطاع.

 

وأسفرت هذه المجزرة، عن ارتقاء عشرات الشهداء وجرح آخرين، لم يتم إحصاء عددهم كاملاً لصعوبة وتعذّر انتشال الضحايا من تحت الأنقاض.

 

وذكرت قناة الميادين أنّ القصف الصهيوني العنيف على شارعي اليرموك والجلاء، أسفر عن دمار هائل، وتدمير بنايات سكنية هناك.

 

بالتزامن، استهدف قصف الصهيوني عدداً من المناول في خان يونس والنصيرات وجباليا وتل الهوا ودير البلح، وأيضاً على أرض مجاورة لمستشفى الوفاء وسط مدينة غزة.

 

وقال الميادين إنّ “هناك 13 شهيداً على الأقل وأكثر من 35 مصاباً إثر قصف طائرات الاحتلال منزلاً لعائلة الكحلوت بمخيم جباليا قبل قليل”.

 

هذا وقالت منظمة “الأونروا” إنّ الساعات الـ 24 المقبلة، ستكون حرجة للغاية على قطاع غزة.

 

كما أعلنت استشهاد 3 موظفين آخرين من الأونروا، ليصل المجموع إلى 38 موظفاً استشهدوا هناك منذ 7 تشرين الأول/أكتوبر في قطاع غزة.

 

وكانت أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزّة، اليوم الأربعاء، بارتفاع عدد الشهداء إلى 6546 شهيداً منهم 2704 طفلاً و1584 امرأة، و364 مسن إضافة إلى إصابة 17439 مواطن بجراحٍ مختلفة منذ 7 تشرين الأول/ أكتوبر الجاري.

والجدير ذكره، أنّ احصائية وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزّة اليوم لا تشمل عدد الشهداء الذين ارتقوا من جراء المجازر التي ارتكبها العدو الصهيوني في الساعتين الأخيرتين.

ويتواصل العدوان الصهيوني على قطاع غزة لليوم الـ19 على التوالي مع استمرار القصف المدفعي والجوي الذي تنفذه الطائرات الحربية والمدفعية التي تستهدف منازل المدنيين في القطاع.

وقصفت طائرات العدو الصهيوني اليوم، منزلاً لعائلة غبن في مخيم الشاطئ غربي غزة، ومنزلاً في شارع العجارمة في مخيم جباليا، فيما شنّت أكثر من 15 غارة عنيفة على مناطق متفرقة بمدينة رفح بقطاع غزة.

المصدر: وكالات

مقالات ذات صلة