عمران _مسيرة طلابية حاشدة لطلاب مدارس مديرية عمران إستنفار وإسنادا للشعب الفلسطيني وللمجاهدين وتنديدا بجرائم العدو الصهيوني في فلسطين

عمران نت – عمران – 10 ربيع الآخر 1445هـ

شهدت مدارس مديرية عمــــران اليوم مسيرة طلابية كبرى جابت شوارع المدينة إستنفار وإسنادا للشعب الفلسطيني وللمجاهدين وتنديدا بجرائم العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني ومنها جريمة استهداف المستشفى المعمداني في قطاع غزة والتي راح ضحيتها المئات جلهم من الأطفال والنساء.

ورفع المشاركون في المسيرة الطلابية الأعلام الفلسطينية والشعارات المؤيدة للمقاومة الفلسطينية في مواجهة العدوان الاسرائيلي الأمريكي الوحشي على قطاع غزة مرددين الشعارات المنددة بالجرائم الوحشية التي يرتكبها العدو الإسرائيلي بحق المدنيين الأبرياء والنساء والأطفال والشيوخ واستهدافه للمنازل والمستشفيات ودور العبادة في قطاع غزة.

وخلال المسيرة التي تقدمها مسؤول التعبئة بالمحافظة العميد سجــــاد حمــــزة أشار نائب مدير مكتب التربية بالمحافظة صالح الزافني إلى أن الجرائم التي يرتكبها العدو الصهيوني الغاصب بحق أبناء الشعب الفلسطيني لم تكن لتحدث لولا تشجيع أنظمة الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا وفرنسا وما يقابله من خذلان من قبل الأنظمة العربية والإسلامية للقضية الفلسطينية.

وأكد أن المجازر الوحشية بحق نساء وأطفال قطاع غزة ترقى إلى مستوى جرائم إبادة جماعية.

وأعلن بيان صادر عن المسيرة الطلابية التي شارك فيها عدد من القيادات التربوية والتعبوية ومدراء المدارس والكوادر التربوية التأييد لعملية طوفان الأقصى التي يخوضها أبطال المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة ضد العدو الاسرائيلي .

وأكد بأن للمقاومة والشعب الفلسطيني حقا مشروعا في استعادة أراضيه والدفاع عن الأقصى الشريف .

واستنكر البيان بأشد العبارات صمت وتواطؤ المجتمع الدولي ومنظماته الحقوقية والإنسانية والمواقف المخزية للأنظمة المطبعة والعميلة إزاء ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من قتل وإبادة جماعية من قبل الكيان الصهيوني بدعم أمريكا ودول الغرب .

مقالات ذات صلة