عمران- فعالية خطابيه بمكاتب قطاع المياه احياء بالمولد النبوي الشريف

عمران نت – عمران – 2 ربيع الأول 1445هـ

نظم مكاتب  المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي  وهيئة مياه الريف  والموارد المائية  ومكتب حماية البيئة  فعالية خطابية احياء بذكرى المولد النبوي الشريف .

 

وفي الفعالية بحضور مدراء عموم الجهات  والمكاتب الحكومية والقيادات الامنية والعسكرية اشارت الكلمات الى ضرورة تجسيد حب المصطفى في الواقع العملي من خلال الاقتداء والتأسي به وأخلاقه وصفاته ومبادئه وقيمه قولا وعملا والتحشيد الكبير للفعالية الكبرى بمركز المحافظة  لإيصال رسائل للعالم ودول العدوان بصمود أحفاد الأنصار وتمسكهم برسول الله وتأكيدهم السير على دربه والتمسك بمنهجه ونهج آل بيته وأعلام الهدى.

 

وتطرقت  إلى دور أهل اليمن في مناصرة الرسول الكريم ونشر الدعوة الإسلامية في أصقاع المعمورة.. مؤكدا أن الشعب اليمني سيظل محافظاً على دينه وشعائره ومبادئه وقيمه رغم المؤامرات التي تُحاك ضده لفصله عن هويته الإيمانية.

 

واستعرضت محطات من حياة الرسول الأعظم وسيرته النيرة وقيمه وأخلاقه ورسالته السامية.. لافتة إلى دلالات إحياء هذه المناسبة العظيمة ومكانتها في قلوب اليمنيين، ودورها في ترسيخ الهوية الإيمانية والمضي على المنهج المحمدي السديد.

حاثه  الجميع على استلهام الدروس والعبر من سيرة الرسول الأعظم والاقتداء به، وكذا المشاركة الواسعة في فعاليات المولد والحضور المشرف يوم الثاني عشر من ربيع الأول بمركز المحافظة .

 

تخللت الفعالية ، فقرة ثقافية معبرة.

 

مقالات ذات صلة