جامعة عمران تكرم أوائل طلاب كلية الطب

عمران نت – عمران – 8 صفر 1445هـ

نظمت كلية الطب والعلوم الصحية بجامعة عمران اليوم، حفل تكريمي لأوائل طلاب كلية الطب من مختلف التخصصات للعام الدراسي 1444هـ واستقبال الطلاب الجدد.

 

وفي الحفل الذي أقيم بالتعاون مع ملتقى الطالب الجامعي، بارك رئيس جامعة عمران الدكتور خالد الحوالي التفوق والتمييز للطلاب الأوائل من مختلف التخصصات الطبية الذين استحقوا هذه المكانة بعد الاجتهاد والمثابرة والعطاء العلمي والأكاديمي في التخصص الطبي.

 

واعتبر تكريم الأوائل مبادرة جيده لتشجيع الطلاب على مزيد من الابداع والتميز في مسيرتهم العملية الأكاديمية.. مشيرا إلى أنه التحق هذا العام بالجامعة ألف و100 طالب وطالبة مثلت كلية أكثر من 30 في المائة من المسجلين.

 

وتطرق الحوالي الى ما تشهده جامعه عمران من تطور في مجال العملية التعليمية خاصة في الجانب التطبيقي لطلاب كلية الطب، مشيرا إلى انه تم افتتاح أقسام جديدة في مختلف كليات الجامعة.

 

وأشاد هيئة مستشفى الصماد ومستشفى عمران العام للأمومة والطفولة في دعم ومسانده كلية الطب لتدريب الطلاب في الجانب العملي الى جانب تبني المؤتمرات العملية والتي أسهمت في رفد التعليم النوعي بالكلية.. حاثا الطلاب على بذل الجهود والمثابرة في التحصيل العلمي والعملي.

 

فيما أوضح عميد كلية الطب الدكتور محمد الارياني أن التكريم يأتي في إطار حرص الكلية والجامعة واهتماماتها بالمتفوقين علميا وتشجيع المبدعين واستنهاض همم الطلاب الآخرين لخوض غمار التنافس وحصد المراكز الأولى.

 

وعبر الارياني عن سعادته باستقبال دفعة جديدة من الطلاب الجدد في جميع التخصصات.. متمنيا لهم التوفيق خلال سنواتهم الدراسية.

 

بدوره القي امين عام ملتقى الطالب الجامعي المهندس فضل العمدي كلمة حث فيها الطلاب والطالبات على استغلال الفرصة والعزم والنشاط بالعلم والمعرفة في مختلف التخصصات خلال مرحلتهم الدراسية والسعي للتغيير للأفضل علميا وعمليا، الذي بدورة ينعكس على التنمية المستدامة لهذا الوطن .

 

تخلل الفعالية التي نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور علي محمد شرف الدين ونائب رئيس هيئة مستشفى الصماد الدكتور حميدان علي حميدان ومدير مستشفى الأمومة والطفولة الدكتور هادي الحمزي، كلمة للمتفوقين وقصيدة شعرية وتكريم الأوائل بالدروع والشهادات التقديرية.

 

 

مقالات ذات صلة