محافظ إب يدشن مشروع توزيع الحقيبة المدرسية لـ ألفين و131 من أبناء الشهداء

عمران نت – إب – 20 محرم 1445هـ

دشن محافظ إب، عبدالواحد صلاح، اليوم الاثنين ، مشروع توزيع الحقيبة المدرسية ومستلزماتها لأبناء الشهداء والمفقودين الملتحقين بمدارس المحافظة للعام 1445ھ.

ويستهدف المشروع بدعم فرعي الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء بالمحافظة والهيئة العامة للزكاة ألفين و131 طالباً وطالبة من أبناء الشهداء بمركز المحافظة والمديريات.

وثمن المحافظ صلاح مبادرة هيئتي رعاية أسر الشهداء والزكاة في توزيع الحقيبة المدرسية لأبناء الشهداء والمفقودين في إطار تجسيد مبدأ التكافل الاجتماعي والوقوف إلى جانب أبناء الشهداء تقديراً لتضحيات ذويهم دفاعاً عن الوطن وسيادته واستقلاله.

وأكد الحرص على تكامل الجهود لرعاية ودعم أبناء وأسر الشهداء والمفقودين وتلمس احتياجاتهم ومساعدتهم على مواجهة التحديات ومنحهم الأولوية، خاصة إلحاقهم في المدارس بما يسهم في تشجيعهم لاستكمال التعليم.

فيما أشار وكيل المحافظة قاسم المساوى، إلى أهمية المشروع لتلبية احتياجات أبناء الشهداء والمفقودين وفاءً لما سطره الشهداء من تضحيات في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.

واعتبر المشروع ترجمة لتوجهات قائد الثورة والمجلس السياسي الأعلى بأسر الشهداء والمفقودين ورعايتهم وتوفير متطلباتهم تعظيماً لما سطره ذويهم من تضحيات في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي.

بدوره أوضح مدير مكتب التربية محمد الغزالي، أن الحقيبة المدرسية تتضمن قرطاسية ومستلزمات دراسية للطلاب والطالبات من أبناء الشهداء والمفقودين الملتحقين بالتعليم في عموم المديريات.

وأشاد باستمرار دعم قيادة السلطة المحلية وفرعي هيئة رعاية أسر الشهداء والزكاة والمتعاونين لأبناء الشهداء.

حضر التدشين مدير فرع مؤسسة الشهداء بالمحافظة محمد المساوى وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية وشخصيات تربوية واجتماعية.

 

 

مقالات ذات صلة