الأحزاب المناهضة للعدوان تندد بالاعتداءات الصهيونية على المسجد الأقصى

عمران نت – صنعاء – 14 رمضان 1444هـ

أدان تحالف الأحزاب والقوى السياسية المناهضة للعدوان بأشد العبارات الاعتداءات الصهيونية السافرة على المسجد الأقصى والمصلين والمعتكفين فيه.

وأكد تحالف الأحزاب في بيان ، موقف الأحزاب الرافض للاعتداءات التي تستهدف تدنيس المقدسات الإسلامية وفي مقدمتها المسجد الأقصى أولى القبلتين والاعتداءات الوحشية المتكررة على المصلين.

وجدد التأكيد على الموقف المبدئي والراسخ في مناصرة الشعب الفلسطيني في جهاده المقدس وقضيته العادلة، قضية المسلمين كافة، وتوحيد الصفوف باتجاه تحرير فلسطين واستعادة كافة الأراضي المحتلة فيها.

وأشاد بما يسطره شباب فلسطين من ملاحم بطولية في التصدي للعدو الصهيوني، وذلك خير شاهد على صلابة وشجاعة أبناء الشعب الفلسطيني المقاوم، داعياً إلى تعزيز الاصطفاف الفلسطيني لمواجهة الاعتداءات الصهيونية.

ودعا البيان شعوب الأمة العربية والإسلامية إلى مساندة الفلسطينيين وتوجيه موارد الأمة البشرية والاقتصادية والعسكرية وبوصلتها السياسية نحو العدو الحقيقي أمريكا وإسرائيل والصهيونية العالمية.

وحث تحالف الأحزاب المناهضة للعدوان، أنظمة الخذلان والتطبيع مع العدو الصهيوني على مراجعة حساباتها والمبادرة بقطع العلاقات معه، وتعزيز المقاطعة للعلاقات والبضائع الأمريكية والإسرائيلية وحشد الدعم العاجل للشعب الفلسطيني المرابط في أكناف بيت المقدس.

 

 

مقالات ذات صلة