عمران- فعالية خطابية الاتصالات والبريد بمناسبة المولد الشريف

عمران نت – عمران – 7 ربيع الأول 1444هـ

نظم قطاع الاتصالات والبريد بمحافظة عمران فعالية خطابية وانشادية ،بذكرى المولد النبوي الشريف 1444هـ.

وفي الفعالية بحضو عضو مجلس الشورى احمد الزبيري اكد وكيل محافظة عمران حسن الاشقص ، على استلهام الدروس والعبر من حياة الرسول الأعظم وترجمة سيرته العطرة على الواقع.

 

واعتبر إحياء الذكرى، محطة لتجديد المحبة والولاء والارتباط برسول الله وما تحلى به من أخلاق وصفات وسجايا وشمائل، أهلته لحمل الرسالة وتبليغها.

 

ودعا أبناء المحافظة إلى المشاركة الواسعة في الفعالية المركزية بالمناسبة، طاعة لله وتعظيماً لأشرف الخلق وخاتم الأنبياء المرسلين.

 

من جانبه أكد مدير عام البريد عبد الله الضياني ومدير المؤسسة العامة للاتصالات عبد الله هبة ، أهمية الذكرى في تعزيز التلاحم والاصطفاف لمواجهة العدوان، والاقتداء بالرسول الخاتم في إطار التوجّه العملي للتحرر من هيمنة الاستكبار العالمي.

 

وبينا أن إحياء المناسبة لا يقتصر على إقامة الفعاليات والاحتفالات بل يجب إحياء قيم وأخلاق المصطفى محمد صلى الله عليه وآله وسلم، التي يتحقق بها النصر والتمكين على الأعداء

 

بدوره اعتبر العلامة عادل السياني ، الاحتفاء بالمولد النبوي الشريف، تأكيد لصدق الولاء والانتماء للنبي الخاتم ومناسبة للتزود بقيم وأخلاق ومبادئ الرحمة المهداة .

 

ولفت إلى أن الشعب اليمني يأتي في مقدمة شعوب الأمة في إحياء ذكرى مولد من بعثه الله هاديا ومبشرا ونذيرا.

 

و استعرض ، دلالات الاحتفال بذكرى سيد المرسلين باعتبارها محطة إيمانية لتعزيز الارتباط بالرسول الأعظم والتمسك بمنهجه وتطبيق تعاليمه.

 

تخللت الفعالية التي حضرها عدد من مدراء عموم المكاتب التنفيذية والقيادة العسكرية والوجهات الاجتماعية والموظفين ، قصيدة شعرية وفقرات إنشادية عبرت عن المناسبة .

مقالات ذات صلة