فرع إدارة الأحوال المدنية بعمران ينظم فعالية خطابية بمناسبة المولد النبوي الشريف.

عمران نت – عمران – 2 ربيع الأول 1444هـ

في إطار الإستعداد والإبتهاج بذكرى مولد النور محمد صلوات الله عليه وآله .نظم فرع الأحوال المدنية بمحافظة عمران يومنا هذا  فعالية خطابية تحت شعار( التعظيم لرسول الله صلوات الله عليه واله عامل من عوامل العزة والنصر )

 

وفي الفعالية التي حضرها نائب مدير أمن المحافظة العقيد / لطف عناش ومساعد مدير أمن المحافظة العقيد / علي العزاني  .

 

أشاد مدير عام فرع الأحوال المدنية العقيد / مرتضى العزي بالتفاعل الكبير لإحياء هذه المناسبة العظيمة وأن هذه المناسبة محطة للتزود من قيم وأخلاق المصطفى صلوات الله علية واله والتأسي بها قولا وعملاً .

 

مؤكداً أن الاحتفاء بهذه المناسبة هي رسالة لأعداء الأمة الذين غيبوا حب رسول الله في الوقت الذي يحتفوا بأعياد لاتمت للاسلام ومنافية للقيم والأخلاق التي جاء بها رسول الله محمد صلوات الله علية والة .

 

وأشار مدير عام البناء والتطوير المقدم / عبدالله المنتصر .إلى أبرز الدلالات والأبعاد العظيمة للمولد النبوي الشريف والهوية الايمانية الاصيلة التي دعاء اليها النبي الخاتم صلوات الله علية واله .وان التعظيم والحب والتوقير أتى بها القران للنبي محمد صلوات الله عليه واله قبل اي شي يليها الإتباع والاقتداء .

 

مؤكداً أن هذه المحطة للتلاحم وتعزيز الصمود ومواصلة التصدي لمخططات الأعداء الرامية للنيل من شخصية النبي محمد ورسالته عليه واله . صلوات رب العالمين .

 

وأوضح إلى أن الاحتفاء بالمولد النبوي الشريف يعزز فينا ثقافة الجهاد والصمود والحرية والكرامة في مواجهة العدوان والحرب الناعمة.

 

تخللت الفعالية قصيدة شعرية معبرة عن عظمة المناسبة .

 

حضر الفعالية نائب مدير المرور النقيب / اكرم الهادي ومندوب الشهداء بمديرية عمران عبدالله الحوري وجمع غفير من المشائخ والعقال والمواطنين .

مقالات ذات صلة