وجهاء ومشائخ الماخذ يزورون المرابطين في جبهتي جبل راس وجزيرة كمران

عمران نت – الحديدة : ٧ شوال ١٤٤٣ هـ

زار عدد من وجهاء ومشائخ الماخذ بمديرية الجبل بمحافظة عمران يتقدمهم نائبا مدير عام مكتب الاعلام بالمحافظة وليد الوادعي ومكتب الشباب والرياضة مازن الماخذي المرابطين في جبهتي جبل راس وجزيزه كمران بمحافظة الحديدة .

وتفقد الزائرون ومعهم العقيد عبد الملك الماخذي ومسؤول التلاحم بمديرية الجبل الشيخ شرف الماخذي والعقيد امين الماخذي ومشرف عزلة عيال حاتم ابراهيم ادريس احوال المرابطين بجيهة جبل راس ناقلين لهم تهاني وتبريكات قيادة الثورة والمحافظة بمناسبة عيد الفطر المبارك ومشيدا بالملاحم البطولية التي يسطرونها في مواجهة العدوان، وقدموا لهم الهدايا العيدية .

وأشاد الزائرون بالانتصارات التي حققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات، وبما يتحلون به من روح معنوية عالية وجهوزية قتالية .

من جانبهم ثمن المرابطون الزيارة ومشاركتهم فرحة العيد، مؤكدين جهوزيتهم واستعدادهم للتضحية في سبيل الدفاع عن الوطن .

كما تفقد الزائرون احوال المرابطين في جزيرة كمران ومشاركتهم أفراحهم بعيد الفطر المبارك. واطلعوا وعلى مستوى الجاهزية والمعنويات التي يتمتع بها المجاهدين في مواقعهم لصد اى محاولات للعدو الاعتداء على الجزيزة التي كانت وستظل عصية على الغزاة .

وعبر الزائرون عن اعتزازهم بما لمسوه من جاهزية وارادة وروح معنوية عالية لدى المرابطين في مواقعهم،. مشيدين بالأدوار البطولية والانتصارات التي سطرها الأبطال دفاعاً عن اليمن وسيادته.

 

واكد الزائرون أن زيارة أبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في الخطوط الأمامية شرف وأقل واجب تجاه من يقدّمون التضحيات فداءً في الدفاع عن الوطن والشعب.

 

من جهتهم عبر المرابطون بجه كمران عن امتنانهم لهذه الزيارة التي تعكس مدى التلاحم والترابط والصمود ما بين المجاهدين والمجتمع في كل ربوع الوطن الغالي. موكدين أن العيد الأكبر لكل اليمنيين هو النصر على قوى العدوان وطرد الغزاة المعتدين من كل شبر من أرض الوطن.

 

وجددوا تاكيدهم وعهدهم للقيادة الثورية والسياسية وابناء الشعب اليمني صمودهم وثباتهم في مواقع العزة والكرامة دفاعاً عن الأرض والعرض والسيادة.

مقالات ذات صلة