فعاليتان في مديريتي المراوعة وباجل بالحديدة في الذكرى السنوية للشهيد

عمران نت  – الحديدة –10جمادى الأولى1443هــ

نظم مكتب الصحة العامة والسكان بمديرية المراوعة محافظة الحديدة ومستشفى كمران الريفي الخيري اليوم الثلاثاء، فعالية خطابية إحياءً للذكرى السنوية للشهيد تحت شعار “وفاء لدماء الشهداء الزكية”.

وفي الفعالية أكد مدير عام المديرية عبد الله المروني أن دماء الشهداء لن تذهب سدى، وسيواصل الشعب اليمني مسيرته الجهادية حتى تحقيق النصر على كل الغزاة والطامعين في احتلال أرضه الطاهرة.

 

فيما أكد رئيس فرع مجلس التلاحم القبلي بالمحافظة، أهمية إحياء ذكرى الشهيد اعترافاً بفضل الشهداء الذين ضحوا بدمائهم من أجل الدفاع عن الوطن وسيادته وتصدوا للعدوان ومرتزقته .

 

من جانبه تطرق رئيس وحدة العلماء والمتعلمين بالمربع الشرقي، الشيخ موسى معافا، إلى عظمة الجهاد في سبيل الدفاع عن كرامة الوطن والشعب، موضحا مكانة الشهداء عند ربهم وعظمة الجزاء في جنة الخلد .

 

وفي مديرية باجل نظمت إدارة التربية والتعليم اليوم فعالية أكد خلالها مدير التربية أحمد الشريف أهمية الذكرى، مشيراً إلى بطولات الشهداء الذين سطروا بدمائهم الزكية أروع الانتصارات وهم يذودون عن حياض الوطن.

 

فيما أشار مسؤولا الوحدتين التربوية محمد عثمان والثقافية حمادي العليفي، إلى أهمية الانتصار لدماء الشهداء والمضي على دربهم، ورعاية أسرهم وتلبية احتياجاتها.

 

تخللت الفعالية قصائد شعرية معبرة.

مقالات ذات صلة