لقاء بصنعاء يناقش جهود التحشيد ورفد لجبهات

عمران نت – صنعاء – ٢٤ ربيع الأول ١٤٤٣ هـ

ناقش لقاء موسع بمديرية الوحدة في أمانة العاصمة اليوم، جهود التحشيد ورفد الجبهات بالرجال وقوافل الدعم والعطاء.

 

وفي اللقاء حث مستشار المجلس السياسي الأعلى العلّٙامة محمد مفتاح، الجميع على الاضطلاع بالمسؤولية خلال المرحلة الراهنة والتحرك الجاد في التحشيد ودعم جبهات الدفاع عن الوطن حتى تحقيق النصر واستكمال تحرير المحافظات المحتلة من دنس الغزاة والمحتلين.

 

وبارك انتصارات أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات، لا سيّٙما في معركة استكمال تحرير مأرب.. مؤكداً أهمية مواصلة الصمود ورفد الجبهات بالرجال والمال والعتاد، لمواجهة قوى العدوان الأمريكي السعودي.

 

بدورهما أوضح وكيل أمانة العاصمة المساعد عبدالوهاب شرف الدين ومشرف المديرية عبدالله الظرافي، أن صمود وثبات الشعب اليمني على مدى سبع سنوات قد أفشل كل رهانات ومخططات العدوان.. مشيدين بالمواقف المشرفة لأبناء الوحدة ومديريات الامانة وتضحياتهم في مواجهة العدوان.

 

وأكدا أن استمرار جرائم تحالف العدوان لن تزيد الشعب اليمني إلا إصراراً وعزيمة وصلابة في مواجهته مهما كانت التضحيات.. داعيين إلى مواصلة الصمود ودعم الجبهات حتى تحقيق النصر.

 

من جانبهم أكد المشاركون في اللقاء بحضور مدير المديرية صالح الميسري والمشايخ والوجهاء والشخصيّٙات الإجتماعية والعقال، الاستمرار في التحشيد ورفد الجبهات بالمال والرجال وقوافل الدعم لإستكمال معركة تحرير مأرب وبقية المحافظات المحتلة.

 

واستنكروا الصمت الدولي إزاء الجرائم التي يرتكبها تحالف العدوان بحق الشعب اليمني، محملين الأمم المتحدة ومجلس الأمن المسؤولية تجاه ذلك، وما يتعرض له من حرب إقتصادية ممنهجة.

مقالات ذات صلة