فعاليتان خطابيتان بالحديدة احتفاء بالعيد السابع لثورة 21 سبتمبر

عمران نت – الحديدة – 6 صفر 1443هــ

نظمت مكاتب التعليم الفني والتدريب المهني والمعاهد الحكومية والخاصة وكليات المجتمع والخدمة المدنية والهيئة العامة لحماية البيئة والمعهد الوطني للعلوم الإدارية وصندوق تنمية المهارات بمحافظة الحديدة اليوم الاثنين، فعالية خطابية احتفاء بالعيد السابع لثورة الـ21 سبتمبر تحت شعار “حرية واستقلال”.

وأشار مدراء مكاتب التعليم الفني حسن عبدالباري هديش وحماية البيئة المهندس فتح الجبلي والخدمة المدنية صادق البرعي والمعهد الوطني الدكتور علي عبدالله فكري وادارة الخدمات التدريبية بوزارة التعليم الفني أحمد الزعوري إلى أن العدوان فشل في تركيع اليمنيين وجعله تحت وصايته.

وشددوا على ضرورة العمل على إعادة اليمن إلى موضعه الطبيعي ومركزه الاستراتيجي الصحيح الاقتصادي والسياسي على مستوى العالم وتوحيد الجهود والرؤى وبلورتها في رؤية موحدة تنطلق منها الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة.

وفي ذات السياق، نُظمت بمحافظة الحديدة اليوم الاثنين، فعالية خطابية إحياء للذكرى السابعة لثورة 21 من سبتمبر.

وخلال الفعالية التي نظمتها هيئة تنظيم شؤون النقل البري ومكاتب الصناعة والتجارة والمنطقة الصناعية والأشغال العامة والطرق أكد المحافظ محمد عياش قحيم أهمية إحياء ذكرى ثورة الـ21 من سبتمبر ثورة الهدى التي يقودها السيد عبدالملك الحوثي.

وقال: نحن اليوم بفضل هذه الثورة نمتلك قرارنا السياسي دون وصاية أو من أحد، وبفضلها نعيش العزة والكرامة.

وأكد أن أبناء الشعب اليمني لن يفرط بشبر واحد من ترابه الطاهر، وسيعمل على تحرير المناطق المحتلة من قبل قوى العدوان ومرتزقتهم.

وأشار إلى أن ثورة 21 من سبتمبر بقيادة قائد الثورة صححت مسار الوطن وجعلته يتجه صوب الحرية والعزة والكرامة.

وأكد أن ثورة 21 سبتمبر مثلت الامتداد الصحيح لثورة الإمام زيد ضد الظلم ونصرة المظلومين والمستضعفين ولتذكرنا بأهمية التحرك الجاد لمواجهة والتصدي لقوى الضلال ورفد الجبهات بالمال والرجال.

مقالات ذات صلة