محافظ صنعاء يحث على تفعيل جهود التحشيد والتعبئة العامة

عمران نت – صنعاء – 15 محرم 1443 هــ

حث محافظ صنعاء عبدالباسط الهادي على التفاعل مع برامج ولقاءات التحشيد والتعبئة العامة تجسيدا للمسؤولية التي تقع على عاتق الجميع في امداد جبهات الكرامة بالمال والرجال والعتاد ودعم خيارات العزة والنصر ورفض الذل والتبعية والدفاع عن الوطن.

 

وأوضح ، أن اللقاءات الموسعة التي عقدت اليوم الاثنين ، في مديريات محافظة صنعاء تأتي في إطار الاستجابة لمتطلبات المرحلة التي يمر بها الوطن لرفع وتيرة التحشيد المجتمعي لدعم معركة الكرامة ورفد الجبهات.

 

ولفت إلى أن صمود الشعب اليمني والتفافه إلى جانب القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى والجيش واللجان الشعبية أفشل رهانات العدوان السعودي الأمريكي.

 

كما شدد على ضرورة تعزيز الوعي المجتمعي وغرس الثقافة الوطنية الملهمة لروح المبادرة والتفاعل المثمر في مسار فعاليات التحشيد واستشعار حجم التحديات والعمل في إطار جبهة الوعي للتصدي لكافة أشكال المخططات التي تتربص باليمن ونسيجه المجتمعي.

 

وناقشت اللقاءات آليات تعزيز جهود التعبئة والتحشيد للجبهات ، حيث أقرت بحضور عدد من مسؤولي المحافظة والمديريات تشكيل فرق تحشيد على مستوى عزل وقرى المديريات وغرفة عمليات للمتابعة والتقييم بالتنسيق مع مختلف الجهات.

مقالات ذات صلة