عمران .. فعاليه خطابيه وثقافيه بمديرية ريده لإحياء ذكرى عاشوراء

عمران نت – عمران – 2021/٠٨/١٨م

نظم المجلس المحلي والمكتب الإشرافي بمديرية ريده اليوم, فعالية خطابية وثقافيه لإحياء ذكرى عاشوراء يوم إستشهاد الإمام الحسين عليه السلام.

 

 

وفي الفعالية التي حضرها مندوب القوات الخاصه بالمحافظه ابوعدي الغولي ومساعد مدير أمن المحافظه عزي سران والأمين العام للمجلس المحلي الشيخ خالد محسن ونائب المشرف الشيخ فيصل فراص ومدير شرطة ريده عبدالله حسين المرتضى أشار المرتضى وإبراهيم العموش إلى أهمية إحياء هذه الذكرى لاستلهام الدروس والعبر في السير على نهج الإمام الحسين.

 

وتطرقا إلى مقتطفات من سيرة الإمام الحسين واستبساله في مقارعة الطغاة وأوجه الشبه بين ما تعرض له الامام الحسين وما يتعرض له اليمن من عدوان وجرائم من قبل تحالف العدوان بقيادة السعودية والإمارات.

 

وأكدا أهمية الاقتداء بنهج الإمام الحسين عليه السلام ومواصلة الصمود واستمرار رفد الجبهات بالمال والرجال لمواجهة العدوان وإفشال مخططاته.

 

وأكد أبناء مديرية ريده, أهمية إحياء الذكرى لاستلهام الدروس والعبر من سيرة الإمام الحسين عليه السلام وتضحيته في الدفاع عن الحق ونصرة المظلومين والمستضعفين.

 

واعتبروا ثورة الإمام الحسين عليه السلام أعظم ثورة في وجه الظلم والطغيان ومدرسة في التضحية والعطاء.

 

تخلل الفعالية التي حضرها عدد من أعضاء المجلس المحلي والمكتب الاشرافي ومدراء المكاتب التنفيذية ووجهاء وعقال وأبناء المديرية, قصيدة شعرية بمناسبة إحياء يوم عاشورا.

مقالات ذات صلة