حجة.. هيئة الزكاة تدشن المرحلة الثالثة من مشروع الغارمين حجة

عمران نت – حجة – 2021/٠٨/١٠م

دشن مكتب الهيئة العامة للزكاة بمحافظة حجة اليوم الثلاثاء، المرحلة الثالثة من مشروع الغارمين لست حالات مستحقة بمبلغ إجمالي 31 مليون ريال.

وفي التدشين دعا رئيس نيابة استئناف المحافظة القاضي أمين القارني، رجال المال لإخراج زكاتهم وتسليمها للهيئة بما يكفل صرفها في مصارفها الثمانية.

 

وقال “إن النيابة ستفرج كذلك عمن توفرت لهم شروط الإفراج تخفيفا لمعاناتهم”، مثمناً جهود الهيئة في مساعدة المعسرين وفقا لمصارف الزكاة الشرعية.

 

وفي التدشين بحضور وكيل المحافظة محمد القاضي ورئيس فرع هيئة رفع المظالم القاضي عبد المجيد شرف الدين، أشار مدير أمن المحافظة العميد نايف أبو خرفشة إلى اهتمام قيادة الثورة بالتخفيف عن المعسرين.

 

وثمن حرص هيئة الزكاة في صرف الزكاة في مصارفها الشرعية، مؤكداً أن الأجهزة الامنية ستعمل على دعم ومساندة جهود مكتب الهيئة بالمحافظة.

 

بدوره ثمن مدير مكتب هيئة الزكاة فايد الملاهي، تعاون النيابة العامة واهتمامها بإخراج أحكام الإعسار، مبيناً أن مشروع الغارمين أحد المشاريع التي تحظى باهتمام القيادة الثورية ورئاسة الهيئة.

 

حضر الإفراج عدد من وكلاء النيابة ومشرف المدينة عصام الوزان وقادة الأجهزة الأمنية ومدير إصلاحية السجن المركزي المقدم فهد المداني.

مقالات ذات صلة