مكتب الاوقاف والارشاد يقيم فعالية بمناسبة قدوم مولد الزهراء عليها السلام .

عمران نت / 2 / 2 / 2021

#عمران

بمناسبة اليوم العالمي للمرأة المسلمة والذي يوافق يوم ميلاد الزهراء عليها السلام اقام مكتب الاوقاف والارشاد بمحافظة عمران اليوم فعالية مركزية تناولت جانباً من سيرتها العطرة وسلوكها واخلاقها والنموذج المشرف الذي من الواجب على المرأة المسلمة ان تحتذى بها.

وفي الفعالية التي حضرها قيادة السلطة المحلية بالمحافظة وعدد من العلماء والمشائخ والوجهاء اشارات الكلمات إلى أهمية الاحتفاء بهذه المناسبة لترسيخ قيم وأخلاق الزهراء واقتداء المرأة اليمنية بها.ونوهت الكلمات إلى دور المرأة اليمنية في الحفاظ على الهوية الإيمانية في خدمة الدين وإعلاء كلمة الإسلام.

كما استنكرت الكلمات بأشد العبارات ما قامت به مرتزقة العدوان من جريمة مخزية بإختطاف النساء في محافظة مارب والذي يتنافى مع كافة القيم والاعراف اليمنية والقوانين والمواثيق الدولية والانسانية.

تخلل الفعالية التي حضرها محافظ عمران الدكتور فيصل جعمان ووكيل المحافظة العميد محمد المتوكل ومدير عام مكتب الاوقاف والارشاد بالمحافظة عبدالله البحيري عدد من الفقرات الشعرية والانشادية التي عبرت عن حاجة المراة اليوم للاقتداء بالزهراء عليها السلام في صمودها ومواجهتها لقوى الطغيان والعدوان.

مقالات ذات صلة